توفير الوقت مع الردود الجاهزة

قم بإنشاء مستودع نصي يحتوي على العبارات والإجابات والارتباطات المستخدمة بشكل متكرر والمزيد مما يمكنك الوصول إليه على الفور باستخدام أمر/مفتاح شرطة مائلة في إطار الدردشة المباشرة. خصّص الردود لكل زائر باستخدام الإجابات الديناميكية. يمكنك اختيار جعل هذه الإجابات متوفرة لفريقك أو لنفسك فقط، واستخدام العلامات لتجميعها، وتعيينها لأقسام محددة في مؤسستك.

توفير الوقت مع الردود الجاهزة  
توفير الوقت مع الردود الجاهزة  

الحد من تدفق الأسئلة المتكررة

وفّر الوقت من خلال عرض الأسئلة المتداولة مع إجاباتها على إطار الدردشة المباشرة عند الاتصال بعميل متوقع أو بالعميل. يمكنك أيضًا إضافة إصدارات متعددة من الأسئلة أو تعيينها لإجابة واحدة أو حل واحد. أضف هذه المعلومات إلى قاعدة البيانات باستخدام وحدة موارد SalesIQ لبوتات الدردشة والمشغلين للوصول إليها بسهولة.

الحد من تدفق الأسئلة المتكررة
الحد من تدفق الأسئلة المتكررة

مشاركة معلومات معمقة سريعة حول منتجاتك

أنشئ أي نوع من المحتوى ترغب في مشاركته مع جمهورك، سواء كان مدوّنات تكنولوجيا المعلومات أو مستندات مساعدة أو معلومات داخلية أو إعلانات أو مقالات ذات صلة بالتكنولوجيا والمزيد، وكل ذلك من داخل SalesIQ. اجعل هذه المعلومات فورًا في متناول العملاء المتوقعين والعملاء حتى يتمكنوا من البحث عنها وعرضها مباشرة من إطار الدردشة المباشرة من دون الحاجة إلى انتظار إجابة من الوكيل. يمكن لبوتات الدردشة والمشغلين مشاركة المحتوى عبر الارتباطات أثناء إشراكهم في الدردشة المباشرة أيضًا.

مشاركة معلومات معمقة سريعة حول منتجاتك
مشاركة معلومات معمقة سريعة حول منتجاتك

إجراء أحاديث صغيرة باستخدام البوتات

يمكنك تدريب البوتات لتكون أكثر ودية مع Small Talk، الأمر الذي يوفر لك الوقت من خلال أتمتة المحادثات الروتينية مع العملاء. اجمع مجموعات مختلفة من الإجابات التي يمكنها استخدامها للمساعدة في التواصل بشكل أفضل مع العملاء المتوقعين والعملاء.

إجراء أحاديث صغيرة باستخدام البوتات  

مساعدة البوتات على الاهتمام بالأعمال

جهّز البوتات بحيث تفهم مجموعة كبيرة من المصطلحات والعبارات التجارية التي يستخدمها العملاء المتوقعون والعملاء والإجابات عليها من خلال إدخال مصطلحات خاصة بشركتك، إلى جانب المرادفات والكلمات المشابهة أو البديلة، في بنود SalesIQ التجارية. يساعد هذا الأمر البوتات في الرد على الاستفسارات مع المقالات ذات الصلة والأسئلة المتداولة عند المطالبة بها.

مساعدة البوتات على الاهتمام بالأعمال  

تسجيل الأسئلة التي لم يتم الرد عليها تلقائيًا

قم بأتمتة البوتات لتتبع كل الأسئلة والاستفسارات التي لم يتناولها فريقك. أعد تجميع الإجابات المناسبة وقم بتوفيرها، أو قم حتى بصياغة المقالات مع البيانات المتاحة لتغطية تلك المواضيع. بمجرد الانتهاء، تستفيد البوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من البيانات الموجودة في وحدة موارد SalesIQ للرد فورًا على العملاء المتوقعين والعملاء من دون الحاجة إلى أي ترميز إضافي.

تسجيل الأسئلة التي لم يتم الرد عليها تلقائيًا  

الحصول على قاعدة المعلومات في SalesIQ

بدء الاستخدام الآن

Save time with ready-made replies

Build a text repository of frequently used phrases, answers, links, and more that you can access instantly with a slash command/key in your live chat window.Personalize your replies to each visitor using dynamic responses. You can choose to make these responses available to your team or just yourself, use Tags to group them, and assign them to specific departments in your organization.

Save time with ready-made replies  
Save time with ready-made replies  

Curb the flow of repetitive questions

Save time by displaying FAQs with their answers on your live chat window when connected with a prospect or customer. You can also add or assign multiple versions of questions to a single answer or solution. Add this information to your database using SalesIQ’s Resources module for your chatbots and operators to easily access it.

Curb the flow of repetitive questions
Curb the flow of repetitive questions

Share quick insights on your products

Compose any kind of content you wish to share with your audience, be it blogs, help docs, insider info, announcements, tech articles, and more, all from within SalesIQ. Make it instantly accessible for prospects and customers to search for and view right from the live chat window without having to wait for an agent to answer them. Your chatbots and operators can also share the content via links while engaging them in live chat.

Share quick insights on your products
Share quick insights on your products

Make small talk using bots

Train your bots to be more amicable with Small Talk, which will save you time by automating routine customer chats. Put together different sets of engaging responses they can use to help connect better with prospects and customers.

Make small talk using bots  

Help your bots talk business

Equip your bots to understand and respond to a wide range of business terms and jargon used by your prospects and customers by entering terms specific to your business—along with synonyms and similar or alternate words—into SalesIQ’s Business Terms. This helps your bot respond to queries with relevant articles and FAQs when prompted.

Help your bots talk business  

Auto-record unanswered questions

Automate your bots to keep track of all questions and queries that haven’t been addressed by your team. Regroup and provide suitable answers, or even draft articles with the available data to cover those topics. Once done, your smart AI bots make use of the data in SalesIQ's Resources module to promptly respond to your prospects and customers without the need for any extra coding.

Auto-record unanswered questions  

Get your knowledge base in SalesIQ

Get started now