تسجيل المشاكل وتعقّبها بفعالية

لا تغفل عن أي مشكلة أخرى، حيث يمكنك الإبلاغ عن المشكلات إلى جانب جميع سماتها، وتعيينها إلى أعضاء الفريق وإبقاء عملائك على علمٍ دائم بمجريات الأمور، إن أردتَ ذلك، وكذلك يتسنى لك الحصول على عرض موجز للمشاكل وتصدير الملفات إذا لزم الأمر، فضلاً عن تسجيل ساعات عملك باستخدام الجداول الزمنية وتتبّع مدى تقدُّمك من خلال التقارير.

تفاصيل المشكلة

بإمكانك تسجيل كل تفاصيل المشكلة، بما في ذلك درجة الخطورة والتصنيف؛ وأيضًا إرفاق ملفات لتقديم وصف أكثر شمولاً، أو يمكنك، إذا كنت في عجلة من أمرك، إضافة معلومات أساسية حول المشكلة بشكل سريع وتعيينها إلى مستخدم من لوحة المعلومات مباشرةً. ضع علامة على المستخدمين الآخرين لإعلامهم إذا تغيّرت حالة المشكلة.

Issue Details

الاستيراد والتصدير

اعمل على زيادة إنتاجيتك باستمرار من خلال استيراد كل المشكلات المجمّعة كجداول بيانات. يمكنك الاطلاع على عرض موحّد لجميع المشاكل وتحديث تفاصيلها وتصديرها بتنسيق الملف الذي تختاره (xls أو csv) - كل ذلك من مكان واحد.

Import and export issues

طرق عرض مُصفّاة

يمكنك النظر في المشاكل باستخدام طرق عرض محددة مسبقًا أو إنشاء طرق خاصة بك استنادًا إلى المعايير الأكثر أهمية بالنسبة لك، مثل التصنيف والأولوية، وكذلك تبسيط تعقّب المشاكل من خلال إلقاء نظرة موجزة على ما تريد فقط. 

Filter issues

التقارير

اختر من بين الأشرطة الرأسية أو الأفقية أو المخططات الدائرية أو مخططات الدائرة المجوفة وقم بمراجعة حالة عملك من خلال مجموعة التقارير الأساسية والمتقدمة لدينا. يمكنك تجميع المشاكل وفقًا لمعايير متعددة مثل تاريخ الاستحقاق والخطورة وتحديد أولويات عملك تبعًا لذلك.

Issue Reports

الجداول الزمنية

بإمكانك إضافة الساعات المدفوعة وغير المدفوعة المستغرَقة في كل مشكلة على حدة وتصدير بيانات الجدول الزمني إن أردتَ ذلك. ويمكنك إصدار فواتير لعملائك وفقًا لسجلات الوقت لديك.

Timesheets

مجموعات التغييرات

يمكن النظر إلى جميع التغييرات المعيّنة التي تم إجراؤها في Bitbucket وGitHub باعتبار أنها مجموعات تغييرات داخل المتعقب، إلى جانب تفاصيل مثل الطابع الزمني والملفات المُعدّلة والمطوِّر الذي قام بتحديثها ورسالة التنفيذ وأيضًا معرّفات المشكلة، إن وجدت في حالة إقران أي منها.

Changesets

Log and track issues effectively

Don't let another issue slip through the cracks! Report issues along with all its attributes, assign it to team members and keep your customers in the loop if you need to. Have a summary view of issues and export files if required. Log your working hours with timesheets and track your progress with reports.

get Started

Track Issues - Zoho Projects

Issue Details

Log all details of an issue, including severity and classification. You can even attach files for a more complete description. Or, if you're in a hurry, add an issue's basic info and assign it to a user quickly. You can tag other users to notify them if an issue's status has changed.

Import and Export

Stay productive by importing issues in bulk as spreadsheets. Have a consolidated view of all the issues, update their details, and export them in the file format of your choice (xls or csv) - all from one place.

Filtered Views

View issues using predefined views or create your own based on criteria that matter the most to you, like classification and priority. Simplify issue tracking by having a concise look at only what you want.

Reports

Choose among vertical or horizontal bars, pie or donut charts, and review your work status with our basic and advanced suite of reports. Group issues under various criteria like due date and severity, and prioritize your work accordingly.

Timesheets

Add the billable and non-billable hours spent on each issue and export the timesheet data as needed. Invoice your clients based on the recorded time logs.

Changesets

All committed changes in Bitbucket and GitHub can be viewed as Changesets within our issue tracker, along with details like timestamp, files modified, developer who updated it, commit message and even the issue IDs, if any have been associated.