دع Zoho People يُحدِث تحوّلاً في الموارد البشرية لديك

الخدمات التي تمنحك أفضل تجربة.

يستحق الجميع أفضل التجارب في العمل - الموظفون وفريق الموارد البشرية على حدٍ سواء. مع منصّة Zoho People، يمكنك تقديم تجربة خدمات المستهلك، وبالتالي نقل عملية تقديم خدمات الموارد البشرية إلى مكانٍ مركزي. باستخدام خيارات الخدمة الذاتية وحلولها، مثل إدارة الحالات، يمكن للموظفين الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها، ما يُتيح للموارد البشرية لديك التفرّغ لأداء المهام غير الروتينية.

  •  

    تخصيص أسهل. أتمتة أفضل.

    ينبغي تمكين كل مؤسسة من تقديم خدمات الموارد البشرية بالطريقة التي تناسب احتياجاتها على أفضل نحو. ليس من الضروري أن تستخدم جميع الخدمات التي نقدمها، ولكن يمكنك المبادرة إلى تعديل خدماتنا أو استحداث خدمات خاصة بك باستخدام النماذج ومهام سير العمل التي تريدها. وهذا هو التخصيص الشامل المتطوّر.

  •  

    منحنى التعلّم الأصغر

    إنّ واجهة Zoho People تكاد لا تحتاج إلى أي شرح أو إيضاح. لا يتعيّن على فريق الموارد البشرية والموظفين لديك أن يكونوا بارعين في مجال التكنولوجيا للتنقل عبر نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) لدينا لأننا قمنا بتصميمه ليكون بسيطًا وواضحًا.

  •  

    وظائف الموارد البشرية المبسّطة

    الإجازات. الحضور. السفر. الجداول الزمنية. المستندات. المزايا. Zoho People هو نظام سلس وسهل الاستخدام لوظائف الموارد البشرية الأساسية، ما يُتيح لك الاحتفاظ بكل شيء في مكان واحد، بعيدًا عن الإحباط والارتباك الناتجَين عن جداول البيانات والكتيّبات.

كنا نستخدم Adrenalin HR لأكثر من عام. وأردنا التبديل إلى برنامج أكثر ملاءمةً للمستخدم لنقدّمه إلى الموظفين على مستوى جميع الأقسام، فاخترنا Zoho People.

Medlife International Pvt Limited

لا تكتفِ بالإدارة؛ تفاعل.

إن مكان العمل الجيد ما هو إلا انعكاس لمدى كفاءة الأشخاص المتواجدين فيه. تساعدك ميزات الخدمة الذاتية وأدوات التعاون في Zoho People على بناء الثقة داخل مؤسستك وتحسين الاتصال في مكان العمل وإبقاء الجميع على علمٍ دائم بمجريات الأحداث والتطوّرات.

جاهز للاستخدام على الأجهزة المحمولة 

إن Zoho People يأتي جاهزًا للاستخدام كتطبيق Android وIoS. لذا أصبح بإمكان الجميع الآن الوصول إلى الحضور والإجازات والمهام والحالات الخاصة بهم من هواتفهم الذكية، في أي وقت ومن أي مكان.

تقييمات الأداء

يمكنك فقط تحسين ما يمكنك قياسه، ولإجراء القياس على النحو الصحيح، تحتاج إلى الأدوات المناسبة. ومع Zoho People، يتم تلقّي الملاحظات على مدار العام، ويتم قياس الأداء بكفاءة بواسطة مجموعة متنوعة من وحدات التقييم.

عمليات التكامل

إذا كانت مؤسستك تعمل بأنظمة مختلفة، فلن تحتاج إلى الانتقال عبر تطبيقات متعددة للحصول على معلومة بسيطة. ويمكنك دمج جميع البيانات لديك في حساب Zoho People حتى لا تحصل عليها بشكل مُجزّأ.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

نحن الآن 100 موظف تقريبًا، لكنّ حجم فريق الموارد البشرية لدينا بقي كما كان عليه عندما كنّا 15 موظفًا. ويُعَد Zoho People أحد الأسباب الرئيسية لذلك.

Serendebyte

  •  

    تحليلات الموارد البشرية

    لست مضطرًا إلى كتابة التقارير يدويًا أو فرز أقسام متعددة للحصول على الأرقام الصحيحة. يوفر مشغِّل تحليلات Zoho People الأصلي والتكامل مع Zoho Reports جميع الإحصائيات الهامة مثل اتجاهات التناقص وتقارير الحضور ومقارنة الأداء والإحصائيات المحتملة وغير ذلك حتى تتمكّن من اتخاذ قرارات مستنيرة.

  •  

    ‏HRMS آمن

    يضمن Zoho People أن يتم التعامل مع جميع البيانات الشخصية والسرية المخزّنة بأمان باستخدام عناصر التحكم في الوصول والأذونات المستندة إلى الدور والقيود الجغرافية وقيود IP من أجل إدارة خصوصية فائقة.

  •  

    يتطوّر Zoho People بما يواكب نمو شركتك

    تتمثّل أهدافك النهائية في توسيع نطاق أعمالك وزيادة إيراداتك. وسوف يتطوّر Zoho People بحيث يواكب نمو شركتك، كما أنه يعمل على توفير خدمات للقوى العاملة المتزايدة لديك وإدارة حجم البيانات بسلاسة.

نحن هنا لمساعدتك، 24/5

هل تواجه مشكلة؟ هل تريد أن تطّلع على طريقة استخدام إحدى الميزات؟ ما عليك سوى التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. أو يمكنك أن تصبح خبيرًا بذاتك بفضل أكبر قدر من المعلومات التي تحتاجها من خلال قاعدة المعرفة لدينا، التي تزخر بالكثير من أدلة المستخدم و برامج الفيديو التعليمية.

تعلّم كيف يمكنك تطوير مهاراتك والارتقاء بأدائك باستخدام Zoho People

Let Zoho People TRANSFORM Your HR

Services that give you the best experience

Everyone deserves the best experiences at work--employees and HR staff alike. With the Zoho People platform, you can provide a consumer-like service experience, bringing HR service delivery to a central place. With self-service options and solutions, like case management, employees have easy access to all the services they need, freeing up your HR for non-routine tasks.

  •  

    Easier Customization. Better Automation.

    Every organization should be empowered to provide HR services in precisely the way that best fits their needs. You don't have to use the services we provide, but go ahead and modify ours or create your own with the forms and workflows you need. That's end-to-end customization.

  •  

    A minimal learning curve

    The interface of Zoho People needs little to no explanation. Your HR staff and employees don't have to be tech-savvy to navigate through our HRMS because we designed it to be simple and clear.

  •  

    Simplified HR functions

    Leave. Attendance. Travel. Timesheets. Documents. Benefits. Zoho People is a smooth and intuitive system for core HR functions, enabling you to keep everything in one place, far from the frustration and confusion of spreadsheets and handbooks.

We used Adrenalin HR for over a year. We wanted to change to a software that was more user-friendly for employees across all departments and chose Zoho People.

Medlife International Pvt Limited

Don't just manage. Engage.

A workplace is only as good as the people in it. Zoho People's self-service features and collaboration tools help you build trust within your organization, and improve workplace communication, keeping everyone on the same page.

Mobile ready 

Zoho People comes ready as an Android and iOS app. So now, everyone can have access to their attendance, leave, tasks and cases from their smartphone, whenever, wherever.

Performance Evaluations

You can only improve what you measure, and to measure right you need the right tools. With Zoho People, feedback happens throughout the year, and performance is gauged efficiently with a variety of evaluation modules.

Integrations

If your organization runs on different systems, you don't need to shift through multiple apps for simple information. You can integrate all your data with your Zoho People account so data doesn't get siloed.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

We are almost 100 employees now, but our HR team size has remained the same as it was when we were 15. One of the main reasons for that is Zoho People.

Serendebyte

  •  

    HR analytics

    You don't have to write manual reports or sort through multiple sections to get the right numbers. Zoho People's native analytic engine and integration with Zoho Analytics provides all the significant stats like your attrition trends, attendance reports, performance vs, potential stats, and more  so you can make informed decisions.

  •  

    A Secure HRMS

    Zoho People makes sure that all personal and confidential data stored is handled safely with access controls, role-based permissions, and geo and IP restrictions for superior privacy management.

  •  

    Zoho People scales-up as you grow

    Expanding your business and growing your revenue are your ultimate goals. Zoho People will grow along with your business, providing services to your increasing workforce and managing the volume of data seamlessly.

We're here to help, 24/5

Run into a problem? Want to know how to use a feature? All you have to do is contact our support team via live chat, email, or phone. Or you can become self-experts with as much info as you need through our knowledge base, stacked with user guides and video tutorials.

Learn how you can step up your game with Zoho People.