الحافظاتالحافظاتالحافظاتالحافظات

تخلّص من حافظات الملفات

قم بإضافة كل سجلات الموظفين وأتمتتها والوصول إليها، بدءًا من البيانات الشخصية وصولاً إلى مسؤوليات الوظيفة، في نظام التخزين الموحّد لـ Zoho People. وفِّر المساحة وارفع معدل الإنتاجية مع نظام معلومات سهل الاستخدام للموارد البشرية.

اعتمد نظام معلومات مخصص للموارد البشرية (HRIS)

لمَ إنجاز القليل عندما يمكنك إنجاز الكثير؟ بدءًا من إعداد الموظفين الجدد وصولاً إلى إدارة الإجازات، تتبّع موظفيك ووجّههم في كل خطوة باستخدام نظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) الخاص بك. يساعدك التخصيص السهل لـ Zoho People في بناء المنصة ببضع نقرات فقط وفقًا لاحتياجات مؤسستك. قم بأتمتة المهام الروتينية حتى تتمكّن من التركيز على موظفيك.

  • قاعدة بيانات الموظفين

  • الإجازات

  • التحليلات

  • تسجيل الدخول وتسجيل الخروج

  • الخدمة الذاتية للموظفين

  • الحضور

مكان واحد لكل الأعمالمكان واحد لكل الأعمال
مكان واحد لكل الأعمالمكان واحد لكل الأعمال

مكان واحد لكل الأعمال

قم بتمكين موظفيك لإدارة معلوماتهم الخاصة من خلال مداخل الخدمة الذاتية، وحسِّن تخطيط جدول الرواتب من خلال تتبّع الإجازات والحضور، واستمتع بالمرونة والأمان بفضل إدارة المستندات وميزات التوقيع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، قم بإدارة المزايا بوضوح، وقم بكل هذه الأمور وغيرها في أي مكان وزمان باستخدام تطبيق الأجهزة المحمولة. يوفّر لك Zoho People كل ما تحتاج إليه.

تطبيق عملية سير عمل ناجحة

استمتع بتصميم عمليات سير عمل محسَّنة لأعمالك بمجرد النقر والسحب والإفلات. وقرِّر كيفية تخصيص نظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) الخاص بك وابدأ بالإجراءات. وعزِّز أيضًا الأمان بواسطة عناصر التحكم المخصصة للوصول إلى المعلومات الحساسة، وسهّل كل عملياتك بشكل فردي أو عملية واحدة في كل مرة.

سير العمل

في السجلات وخارج المخططات

احتفظ بسجلات جميع الموظفين في كل المسميات الوظيفية والأقسام والمواقع. وقم بالوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها من قاعدة بيانات واحدة آمنة بسرعة فائقة باستخدام نظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) الخاص بك. علاوة على ذلك، تجنّب التبديل بين تطبيقات وعلامات تبويب متعددة واستفِد من هذا الوقت الموفّر لتحليل الاتجاهات التي سترتقي بأعمالك إلى المستوى التالي وفهمها. اعرض أيضًا هيكلية التقارير والتسلسل الهرمي الكلي في مؤسستك من خلال رسم توضيحي لشجرة التسلسل الهرمي في المؤسسة.

في السجلات وخارج المخططات
"

تُعدّ المرونة من أفضل سمات Zoho People، إذ لا يستخدمه قسم الموارد البشرية الخاص بنا فحسب، بل يستعين به أيضًا المسؤولون عن إنجاز العمل وإدارة المكاتب وقسم التدريب والأقسام المالية"

زوزانا راينجرابيروفا مديرة الأحداث والتدريب، Tesena

تمكين القوى العاملة لديك اليوم

جرِّب نظام المعلومات السهل الاستخدام للموارد البشرية (HRIS). وابدأ باستخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 15 يومًا.

بدء الإصدار التجريبي

cabinetscabinetscabinetscabinets

Do away with filing cabinets

Add, automate, and access all your employee records, from personal data to job responsibilities, in Zoho People's consolidated storage system. Save space and increase productivity with an intuitive Human Resource Information System.

Go all the way with a dedicated HRIS

Why do a little when you can do a lot? From onboarding to leave management, track and guide your employees at every step with your HRIS. Zoho People’s easy customization helps you build the platform in just a few clicks according to your organization’s needs. Automate routine tasks, so you can focus on your people.

  • Employee Database

  • Leave

  • Analytics

  • Check In & Check Out

  • Employee Self-Service

  • Attendance

All in one All in one
All in one All in one

All in one

Empower your employees to manage their own information with self-service portals. Optimize payroll planning with leave and attendance tracking. Enjoy flexibility and security with document management and E-sign features. Administer benefits with clarity. Do all of this and more anytime, anywhere with the mobile app. Zoho People has you covered for everything you need.

Work out a winning workflow

Design optimized workflows for your business with just a simple click, drag, and drop. Decide how to customize your HRIS and get into the action. Bolster security with custom access controls to sensitive information, and streamline all your processes individually or one at a time.

workflow

On the records, off the charts

Maintain records of all your employees across designations, departments, and locations. Access the information you need from a single, safe database in the blink of an eye with your HRIS. Avoid switching across multiple applications and tabs and use that saved time to analyze and understand trends that will take your business to the next level.

On the records, off the charts
,,

One of the best things about Zoho People is its flexibility. It is not used just by our HR department but also by our Delivery Leaders, Office Management, Training Department and Finance Departments"

Zuzana Reingraberova Event & Training Manager, Tesena

Empower your workforce today

Experience a hassle-free HRIS. Start your free 15-day trial.

Start my trial