الأرقام تُحدث فارقًا

يصبح البيع أسهل كثيرًا عندما تتعرف على الفئة التي تستهدفها. وسوف يساعدك تعيين نقاط للعملاء المحتملين بناءً على المعايير الموضوعة على اختيار أكثر العملاء المحتملين الواعدين وتحديد مَن منهم يحتاج إلى دعم أكبر ودفع فريق المبيعات الخاص بك لإتمام المزيد من الصفقات في وقت أقل.

بدء الاستخدام

استخدام معلومات العملاء المحتملين

عيّن نقاطًا للعملاء المحتملين بناءً على التفاصيل التي زودوك بها. على سبيل المثال، عند استهداف المديرين التنفيذيين، يُمكنك تعيين نقاط للعملاء المحتملين مع وضع "المدير التنفيذي" عنوانًا لوظيفتهم. سوف يساعدك ذلك على تصفية المجموعة المستهدفة سريعًا من أجل عروضك الترويجية.

استخدام معلومات العملاء المحتملين
تحديد النقاط بناءً على التفاعلات

تحديد النقاط بناءً على التفاعلات

تعرف على كيفية استجابة العملاء المحتملين لحملتك التسويقية—سواء أكان ذلك عبر البريد الإلكتروني أم رسالة نصية قصيرة أم حملات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي—بواسطة تسجيل مستوى تفاعلهم. يُمكنك إضافة النقاط وفقًا لعدد مرات الفتح والنقر وإعادة التوجيه والمتابعة عند الحاجة إلى ذلك.

تجاوز معدلات الفتح والنقر

انقل بيانات حملتك إلى المستوى التالي لفهم عملائك المحتملين بصورة أفضل. أضف الدرجات وعدّلها بناءً على مدى تفاعل العملاء المحتملين مع حملاتك. ويُمكنك أيضًا تتبُّعها من رسائل البريد الإلكتروني وحتى الموقع الإلكتروني ومعرفة الصفحات التي شاهدوها وعدد مرات زيارة صفحة ما بعينها وأكثر. راقب هذه الاتجاهات واجمع المعلومات حول اهتماماتهم وحدّد الدرجات وفقًا لها.

تجاوز معدلات الفتح والنقر
تلبية احتياجات الجميع

تلبية احتياجات الجميع

كل عميل محتمل تتفاعل معه اليوم يُمكن أن يصبح عميلاً غدًا. احرص على معرفة ما يريده العميل منك، حتى يُمكنك دعمه. خطِّط لسلسلة دعم العملاء المحتملين بناءً على النقاط التي حددتها لهم واعرض المنتج الخاص بك بطريقةٍ تضمن اختيارهم لك.

برنامج أتمتة التسويق الذي يحقق نتائج مبهرة.

برنامج أتمتة التسويق الذي يحقق نتائج مبهرة.

بدء الاستخدام

Numbers make a difference

Selling becomes easier when you know who to target. Assigning scores to your leads based on set criteria will help you pick the most promising leads, identify ones that need more nurturing, and get your sales team to close more deals in less time.

GET STARTED

Use your lead information

Assign scores to your leads based on the details they've provided you. For example, when targeting CEOs, you can set scores for leads with "CEO" as their job title. This helps you quickly filter out the target group for your promotions.

Use your lead information
Score based on interactions

Score based on interactions

See how your leads respond to your marketing—whether it's an email, SMS, or social media campaign—by capturing their interactions. Add scores based on opens, clicks, and forwards, and follow up when needed.

Go beyond opens and click rates

Take your campaign data to the next level to better understand your leads. Add and edit scores based on how a lead has interacted with your campaigns. You can also track them from your emails to website, see the pages they view, how often they visit a particular page, and more. Observe these trends, gather information about their interests, and score them accordingly.

Go beyond opens and click rates
Cater to everyone

Cater to everyone

Every lead you interact with today can become a customer tomorrow. Make sure you know what they want from you, so you can nurture them. Plan a lead-nurturing series based on the scores you've assigned to them, and introduce your product in a way that ensures they choose you.

Marketing automation software that delivers results.

Marketing automation software that delivers results.

Get started