تحويل المزيد من الزوار باستخدام التسويق المستند إلى السلوك عبر الويب

جميع التفاصيل مهمة عندما يتعلّق الأمر بزوار موقعك الإلكتروني. ومع Zoho MarketingHub، يُمكنك دعوة المستخدمين المستهدفين إلى موقعك الإلكتروني وفهم تفاعلات زوارك عبر الإنترنت والفوز بهم عبر التسويق المستند إلى السلوك.

بدء الاستخدام

أفسح المجال لكل زائر

احصل على رؤية واضحة لجميع أنواع زيارات الويب—المعروفة وغير المعروفة والجديدة والمتكررة. وفي أي مرحلة، تحقق ما إذا كان عدد الزوار لديك في تزايد أو نقصان وكذلك المصادر التي يأتون منها وموقعهم الجغرافي باستخدام تقارير في الوقت الحقيقي.

أفسح المجال لكل زائر
دراسة الإجراءات المميزة للزوار

دراسة الإجراءات المميزة للزوار

حدد الأحداث الخاصة بالإجراءات المختلفة على صفحاتك واكتشف كيف ينتقل الزوار والعملاء المحتملون عبر موقعك الإلكتروني. ارسم صورة كاملة لأنشطتهم من خلال تتبع العناصر الموجودة على صفحاتك.

المسار المحقق والأهداف التي لم يتم تلبيتها

أضفِ على أنشطة الزوار مغذًى من خلال تحديد أهداف لما يحققونه وأهداف لم تُلبَّ لما لم ينجحوا في تحقيقه. يُمكنك استخدام هذه المعلومات لاستهداف الحملة عبر الرحلات وقياس إنتاجية الشخص عبر الإنترنت وأكثر.

المسار المحقق والأهداف التي لم يتم تلبيتها

امنح الزوار سببًا للتفاعل

هل هناك شيء أهم من توجيه الزوار إلى موقعك الإلكتروني؟ اجعلهم يتشبثون بعلامتك التجارية! لذا لا تفوت الفرصة لتحويل زوارك إلى عملاء محتملين—اجعلهم يتفاعلون معك من خلال تضمين النوافذ المنبثقة ونماذج الاشتراك على صفحات الويب الخاصة بك.

امنح الزوار سببًا للتفاعل

تعرّف على حالات التنازل عن الشراء

تعرّف على حالات التنازل عن الشراء

استقطب الزوار الذين لديهم مدفوعات أو عمليات شراء غير منتهية على صفحتك. وسواء أكان ذلك ممثلاً في ترك الموقع أو عربة التسوق، سيتيح لك MarketingHub إمكانية إنشاء تدفقات إجراءات معينة لمساعدتهم على استكمال عمليات الشراء.

تخصيص التسويق المستند إلى السلوك

حلل مجالك بطريقة ملائمة لك. وفي ظل توافر خيارات إضافة العديد من مجالات الأسماء المستعارة واستبعاد زيارات محددة باستخدام أدوات تصفية معتمِدة على عنوان IP والدولة، ستكون عملية التتبع الخاصة بك متحكَّم فيها بشكلٍ دائم.

تخصيص التسويق المستند إلى السلوك
برنامج أتمتة التسويق الذي يحقق نتائج مبهرة.

برنامج أتمتة التسويق الذي يحقق نتائج مبهرة.

بدء الاستخدام

Convert more visitors with web behavioral marketing

Every detail matters when it comes to your web visitors. With Zoho MarketingHub, invite targeted traffic to your website, understand your visitors' online interactions, and win them over with behavioral marketing.

Get started

Make room for every visitor

Get a clear view of all types of web visits—known, anonymous, new, and recurring. At any point, see if there's a hike or dip in your visitors' count, the sources they come from, and where they're geographically located, using real-time reports.

Make room for every visitor
Study visitors' unique actions

Study visitors' unique actions

Define events for different actions on your pages, and see how your visitors and leads navigate through your website. Map a complete picture of their activities by tracking the elements on your pages.

Track achieved and missed goals

Make your visitors' actions meaningful by setting goals for what they achieve, and missed goals for what they don't. You can use this information for campaign targeting through journeys, measuring a person's online productivity, and more.

Track achieved and missed goals

Give visitors a reason to engage

What's more important than driving visitors to your website? Making them stick to your brand! So don't miss the chance to convert your visitors to leads—get them to engage with you by embedding pop-up and signup forms on your web pages.

Give visitors a reason to engage

Identify purchase abandonments

Identify purchase abandonments

Capture visitors who have unfinished payments or purchases on your page. Whether it's a site or cart abandonment, MarketingHub lets you create specific action flows to help complete their purchases.

Tailor your behavioral marketing

Analyze your domain in a way that's relevant to you. With options to add multiple alias domains and exclude specific traffic using IP- and country-based filters, your tracking is always under control.

Tailor your behavioral marketing
Marketing automation software that delivers results.

Marketing automation software that delivers results.

Get started