لمَ يجب استخدام eDiscovery؟

عندما يتعلق الأمر بالامتثال، لا مجال للخطأ، فامتثل لمعايير المجال وقوانين الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني من خلال إعداد بوابة eDiscovery فعالة. علاوة على ذلك، قم بحماية بيانات أعمالك من احتمال نشوء دعاوى قضائية والتلاعب بالأدلة وسرقة الملكية الفكرية. تجدر الإشارة إلى أننا نحمي رسائل البريد الإلكتروني التي نحتفظ بها بشدة ونحافظ على خصوصيتها بشكل لا مثيل له، تمامًا كما تضمن Zoho أمان صندوق البريد الخاص بك.

  •  
    إعداد سياسات الاحتفاظ
  •  
    الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني وفقًا للسياسة
  •  
    بدءالتحقيق
  •  
    عمليات البحث لتضييق نطاق النتائج
  •  
    الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني المطابقة للبحث
  •  
    تصدير رسائل البريد الإلكتروني المكتشفة
  •  
    سجلات المراجعة للأنشطة
  •  
    إنهاء التحقيق فور الاكتشاف
  •  
    حماية ما هو مهم
  •  
    سياسات الاحتفاظ المخصصة
  •  
    بوابتك، قوانينك
  •  
    البحث الفعال
  •  
    البقاء متيقظًا
  •  
    كل نشاط محسوب

حماية ما هو مهم

يسهّل Zoho Mail على مسؤولي البريد الإلكتروني إنشاء سياسة افتراضية للاحتفاظ تحتفظ برسائل البريد الإلكتروني المتبادلة ضمن مؤسستك وتحميها. ويمكنك اختيار إما الاحتفاظ بها دائمًا أو تحديد فترة معيّنة لذلك.

حماية ما هو مهم

سياسات الاحتفاظ المخصصة

قد لا تتناسب السياسة الافتراضية مع كل احتياجاتك. لذا، قم بصياغة سياسات الاحتفاظ المخصصة لتلبية متطلبات محددة عن طريق تحديد شروط معيّنة، ما سيؤدي إلى إلغاء السياسة الافتراضية وتطبيق السياسات المخصصة على كل رسائل البريد الإلكتروني التي تتوافق مع الشروط.

سياسات الاحتفاظ المخصصة

بوابتك، قوانينك

تحكّم بما تحتفظ به باستخدام قواعد الاحتفاظ المرنة التي توفّر مستويات تفصيلية من التدقيق. واختر الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني فقط في مجلدات معيّنة أو رسائل البريد الإلكتروني المُرسلة من نطاقات معيّنة، وتضمين رسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو استبعادها، وحتى اختيار حسابات البريد الإلكتروني التي تنطبق عليها السياسة.

بوابتك، قوانينك

البحث - أقصى حد ممكن من الفعالية

اعثر على ما تبحث عنه بسرعة ودقة باستخدام أدوات بحث eDiscovery. لفترة معيّنة، يمكنك البحث في حسابات المؤسسة بأكملها أو حسابات محددة فقط وتضمين الرسائل العشوائية ورسائل البريد الإلكتروني المحذوفة أو استبعادها. لديك أيضًا قائمة طويلة من الشروط لتختار من بينها بهدف تكوين استعلام بحثي.

البقاء متيقظًا

مع سياسات الاحتفاظ المضمونة، تكون مؤسستك مستعدة دائمًا لمواجهة التحقيقات القانونية. عند الطلب، قم بإعداد بحث مع شروط للاستعلام للعثور على ما تحتاج إليه وعلّق نتائج بحثك لتتجاوز أي سياسة حتى تتم إزالة التعليق.

البقاء متيقظًا

كل نشاط محسوب

يتم تتبّع كل نشاط على بوابة eDiscovery، ويمكن معاينة تقرير المراجعة وتنزيله كلما لزم الأمر. يمكنك أيضًا تصدير عمليات البحث المحفوظة ورسائل البريد الإلكتروني المعلّقة لتكون بمثابة دليل.

كل نشاط محسوب

الأسئلة المتداولة

  • ما هو الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني وeDiscovery؟

    يعني الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني الاحتفاظ بنسخة عن كل رسائل البريد الإلكتروني في المؤسسة لفترة محددة مسبقًا، أما eDiscovery فهو مجرد الاكتشاف الإلكتروني أو عملية يمكن من خلالها البحث عن كل رسائل البريد الإلكتروني المحتفظ بها والوصول إليها.

  • ما أهمية حلّ eDiscovery بالنسبة إليك؟

    تساعد سياسة الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني وeDiscovery الشركات في البقاء ممتثلة لقوانين الاحتفاظ وفي معالجة الدعاوى والنزاعات القضائية وتجنب التلاعب بالشهادات والتحقيق في سرقة المعلومات أو النزاعات التعاقدية.

  • هل يتم الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني من الحسابات المعلقة؟

    سيتم أيضًا الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني من الحسابات المعلقة أو المعطلة وفقًا لسياسة الاحتفاظ المحددة، لكن سيتم مسح البيانات من الحسابات المحذوفة من أنظمتنا بعد انقضاء الفترة الزمنية الافتراضية المحددة. 

الحفاظ على بيانات البريد الإلكتروني بشكل آمن.

طلب الوصول

Why eDiscovery?

When it comes to compliance, you can't afford the slightest of mistakes. Comply to industry standards and email retention laws by setting up a robust eDiscovery portal. Protect business data from potential lawsuits, evidence tampering, and intellectual property theft. Just like Zoho assures your mailbox is secure, we keep retained emails under tight security and unmatched privacy.

  •  
    Setting up of retention policies
  •  
    Emails retained according to policy
  •  
    Investigation initiated
  •  
    Searches to narrow down results
  •  
    Holds on emails matching search
  •  
    Exports of dicscovered emails
  •  
    Audit logs for activites
  •  
    Investigation closed upon discovery
  •  
    Protect what matters
  •  
    Customize retention policies
  •  
    Your portal, your rules
  •  
    Powerful search
  •  
    Stay on guard
  •  
    Every action accounted

Protect what matters

Zoho Mail makes it simple for email administrators to create a default retention policy that retains and protects emails across your organization. You can choose to either retain forever or define a period.

Protect what matters

Customize retention policies

The default policy may not fit all your needs. Devise custom retention policies for specific requirements by setting up conditions. This will override the default policy and apply to all emails that match the conditions.

Customize retention policies

Your portal, your rules

Control what you keep using flexible retention rules that offer detailed levels of scrutiny. Choose to retain only emails in specific folders or emails sent from certain domains, include or exclude spam emails, and even pick the email accounts to which the policy applies.

Your portal, your rules

Search — as powerful as it can get

Find what you're looking for quickly and precisely with the eDiscovery search tools. For a given period, you can search the entire organization or only specific accounts, including or excluding spam and deleted emails. You also have a long list of conditions to choose from to form the search query.

Stay on guard

With foolproof retention policies in place, your organization is always prepared to face legal investigations. Upon demand, prepare a search with query conditions to find what you need. Enforce a hold on your search results to override any policy until the hold is removed.

Stay on guard

Every action accounted for

Every activity inside the eDiscovery portal is tracked, and the audit report can be previewed and downloaded whenever required. You can also export saved searches and emails retained under a hold to serve as proof.

Every action accounted for

Frequently Asked Questions

  • What is email retention and eDiscovery?

    Email retentions means retaining a copy of all emails in the organization for a predefined period. eDiscovery is simply electronic discovery, a process by which all retained emails can be searched and accessed.

  • Why is a eDiscovery solution important to you?

    An email retention policy and eDiscovery helps a business stay compliant with retention laws, handle lawsuits and litigations, avoid witness tampering, and investigate theft of information or contractual disputes.

  • Are emails from suspended accounts retained?

    Emails from suspended or disabled accounts will also be retained according to the defined retention policy. But data from deleted accounts will be wiped off of our systems after the default time window. 

Preserve email data securely

Request access