دمج البيانات باستخدام الأعمدة الجدولية

اعرض كل بيانات الإجابات على النماذج في مساحة مترابطة واحدة عن طريق فهرستها في أعمدة جدولية. وحلّل البيانات من خلال تطبيق عوامل تصفية مخصصة ونفّذ إجراءات متعددة وعمليات سير عمل سهلة من خلال تحديد إدخالات الجدول ببساطة.

دمج البيانات

تصدير عمليات إرسال النماذج كمستندات سهلة القراءة

قم بتصدير كل عمليات إرسال النماذج كملفات PDF أو CSV قابلة للطباعة. وقم بمشاركة نسخ من هذه المستندات بسهولة مع بقية أعضاء فريقك عبر البريد الإلكتروني أو اطبعها لضمان بقاء الجميع على اطلاع على آخر التحديثات أثناء العمل معًا.

تصدير عمليات إرسال النماذجتصدير عمليات إرسال النماذج
السهم

دمج المستندات مع الإجابات على النماذج

أنشئ مستندات مدمجة مع الإجابات على النماذج عن طريق تعبئة قوالب مستندات Zoho Writer وWebMerge تلقائيًا ببيانات النموذج. وقم بإرفاق هذه المستندات المدمجة في رسائل البريد الإلكتروني ليتم إرسالها إلى المجيبين إما تلقائيًا أو عن طريق تحديد المجيبين يدويًا.

دمج المستنداتدمج المستندات
 

مشاركة عمليات إرسال النماذج كملفات PDF

اسمح لعملائك بتنزيل إجاباتهم كملفات PDF، وأرفق ملفات PDF هذه بالبريد الإلكتروني أو وفّر روابط إلى المستند على صفحة الشكر. وقم بتخصيص حجم صفحة PDF واتجاهها وهامشها وخصائص التنسيق الخاصة بها وفقًا لتفضيلاتك.

مشاركة عمليات إرسال النماذجمشاركة عمليات إرسال النماذج
 

تحليل الأداء باستخدام تحليلات النماذج

استخدم تقارير التحليلات للحصول على معلومات حول نشاط النموذج عبر الإنترنت وحلّل أداء النموذج. وتحقق من حركة بيانات عرض الصفحة (pageview) حسب التاريخ والمنطقة، وسجّل أخطاء النماذج، وراقب معدلات التحويل كلها في مكان واحد.

التحليلات

قياس أهداف الأداء وتتبّع حركة بيانات الحملة التسويقية

تتبّع عمليات إرسال النماذج التي تم تقديمها عبر موقع إلكتروني أو حملة تسويقية بواسطة معلمات UTM. وقم بقياس عمليات إرسال النماذج المكتملة كأهداف في Google Analytics أو Facebook Pixel وتحليل نجاح حملتك.

#01a768

Track your forms with analytics.

Stop digging through Google Analytics to figure out how your forms are doing. Know exactly how many people fill out your form, which regions they're from, and how they navigated to your form right from Zoho Forms.

Better information means better forms.

Make smarter decisions about your forms with our insights. Error scores, page views, and conversion rates tell you what you're doing wrong and what you're doing right.

Better Information
Error Score

Error score.

Don't make people work hard to give you their data. If your form is excessively complicated or strict, respondents will trigger too many error messages. With error score, figure out exactly how many mistakes were made and where your form could be simplified or improved.

Page views and conversion rates.

Take advantage of every opportunity. Page views tell you how many people land on your form, while conversion rates gives you the percentage of people that actually end up filling it out. With form data history, you can see how your forms are doing over time.

Page Views
Achieve Perfection

Achieve perfection with experimentation.

Check if your conversion rate gets a bounce when you tweak your layout, or change the questions. Our dashboard clearly shows you if these changes increase submissions. Decide on what works best for your form.