• CRM
  • الحلول
  • برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية

ما هو برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية؟ 

إن برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للعقارات هو نظام يساعد في إدارة العلاقات بين المشترين والبائعين والوكلاء والسماسرة والمطورين، والمؤسسات المالية ويلبى المتطلبات المتعددة لوكلاء العقارات والشركات العقارية. يتولى نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية إدارة العمليات الشاملة للوكالات العقارية من إدارة الطلبات الواردة مرورًا بإعداد عروض الأسعار، ومن بيع العقارات التجارية إلى إدارة الممتلكات.

ما مدى أهمية إدارة علاقات العملاء (CRM) بالنسبة إلى الوكلاء العقاريين؟ 

تتمحور العقارات حول بناء الثقة، وليس من المستغرب أن يكون 82% من عمليات بيع العقارات الجديدة عبارة عن إحالات من جهات اتصال قائمة أو عملاء سابقين أو أفراد من العائلة أو أصدقاء أو أقارب. علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بشركات العقارات، فإن البيع أو الشراء عملية طويلة الأمد، ويتطلب الكثير من المتابعة وإعادة المفاوضات. في مثل هذه السيناريوهات، يمنح تنفيذ برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للعقارات العملاء المحتملين طريقة فعالة لإدارة جهات الاتصال، وجدولة المهام، ومراقبة مساراتهم، والبقاء منظمين لبناء علاقات ناجحة واتفاقيات وثيقة.

لماذا تختار Zoho CRM لشركتك العقارية؟

التواصل عبر كل القنوات

لتسجيل الاستعلامات من قنوات متعددة

حملات مدمجة

لإرسال حملات التسويق بالتنقيط عبر البريد الإلكتروني

إدارة المشاريع

أدوات لمراقبة كل مشاريعك الجارية

عمليات التكامل مع الجهات الخارجية

وواجهات برمجة التطبيقات لتحسين الإنتاجية

إمكانية تخصيص كاملة

لاستيعاب العمليات الفريدة لوكلاء العقارات

مداخل الخدمة الذاتية

لربط البائعين والمشترين مباشرة بأعمالك

بعض الشركات العقارية الرائدة التي تثق بـ Zoho CRM

الميزات الرئيسية لبرنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية

إدارة العملاء المحتملين وتتبع تاريخهم

اكتساب عملاء محتملين من مصادر متعددة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والحملات غير المتصلة وبطاقات العمل والحملات عبر الإنترنت وتتبع مراحلها حتى تصبح فرصة. يتيح لك تسجيل نقاط العملاء المحتملين في Zoho CRM معرفة العملاء المتوقعين الذي يحتاج فريقك إلى التركيز عليهم. بمجرد دخول استفسار إلى المسار، يمكنك إعداد استجابات تلقائية للبريد الإلكتروني لتغذية هذا الاستفسار وتعزيز التفاعل.

تحديد نقاط العملاء المحتملين في المؤسسات العقارية - Zoho CRM

تعزيز الإنتاجية من خلال
الأتمتة القوية

قم بتعيين العملاء المحتملين تلقائيًا إلى مندوبي المبيعات باستخدام قواعد سير عمل محددة مسبقًا استنادًا إلى المنطقة أو الصناعة أو حجم الصفقة المحتملة أو حتى على طريقة روبن. في كل مرة يدخل فيها العميل المحتمل في مسار إدارة علاقات العملاء (CRM)، يمكنك إعلام مندوب المبيعات المعين وتعيين المهام والتذكيرات للمتابعة. قم بأتمتة رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة وتحديثات الحقول والإشعارات في Zoho CRM لمنح مندوبي عمليات البيع الوقت الكافي لإبرام المزيد من الصفقات.

أتمتة عمليات سير العمل في المؤسسات العقارية - Zoho CRM

إليك Zoho CRM، برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) الأعلى تصنيفًا للأعمال العقارية.

PCMagحائز على جائزة Business Choice Awards - إدارة علاقات العملاء (CRM) للعام 2019
G2 رائد - شبكة G2 لإدارة علاقات العملاء (CRM) شتاء 2020
Gartner Magic Quadrantمنافس- أتمتة قوة عمليات البيع للعام 2019
Softwareworld أحد أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية الأعلى تصنيفًا

الذكاء الاصطناعي لتحسين
صافي أرباحك

توفّر Zia اقتراحات ذكية حول الوقت واليوم الأمثلَين للاتصال بكل عميل، لتتمكّن بذلك من التواصل معه فورًا. تتعلّم Zia استخدام الأنماط التي يتبعها أعضاء الفريق وتقدّم اقتراحات أتمتة مخصصة تساعدهم على إتمام مهامهم الروتينية بشكل أسرع، كما تحسب Zia أيضًا كفاءة عمليات سير العمل وتوقفك عن ارتكاب الأخطاء، مثل إرسال قالب بريد إلكتروني مرتين للمستخدم نفسه.

الذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء (CRM) - ‏Zoho CRM

أبقِ فريقك على علم بالمستجدات،
أينما كنت.

تعاون مع فريقك من خلال الموجزات، جدول زمني بالوقت الحقيقي حيث بإمكانك مناقشة الصفقات وتبادل الأفكار ونشر الإعلانات. يوفّر لك Zoho القدرة على دمج أدوات الدردشة مع برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM). أنشئ أوامر وبوتات مفيدة ضمن أدوات الدردشة لجمع السجلات والتقارير والتحليلات الخاصة بإدارة علاقات العملاء (CRM) بهدف مشاركتها بسهولة مع الزملاء في الفريق. أرسل الموافقات على العملاء المحتملين والتذكيرات للأحداث أو المكالمات في إدارة علاقات العملاء (CRM) إلى أداة الدردشة وقم بإعداد SalesSignals في إدارة علاقات العملاء (CRM) لإشعارات الدردشة الجديدة.

إدارة علاقات العملاء (CRM) لتعاون الفريق - Zoho CRM

إدارة مركزية للمستندات

يمنحك Zoho CRM إمكانية وصول مركزية إلى المستندات المهمة مثل تفاصيل المنشأة وتقارير الخدمات ومستندات المعاملات. ما من حاجة إلى البحث في كل مستنداتك عندما يكون كل ما تريده هو إرسال أحدث المستندات المتعلقة بالممتلكات إلى عملائك المحتملين. تربط مكتبة المستندات بطريقة ذكية الضمانات ذات الصلة بالعميل المحتمل أو الصفقة المناسبة. يمكنك حتى الحصول على إصدارات متعددة من ضمانات عمليات البيع في علامة التبويب المستندات وقم بالوصول إلى أحدث مسودة للمستند متى قمت بتسجيل الدخول.

إدارة مركزية لمستندات العقارات - Zoho CRM

إنشاء الفواتير وكشوفات الحسابات بسهولة

يساعدك Zoho CRM على إكمال دورة عمليات البيع من خلال تمكين أعضاء فريقك من إنشاء عروض الأسعار والفواتير ودفاتر الأسعار وكشوفات الحسابات وتخزينها في حساباتهم. ويمكّنك من إدارة كل عمليات ما بعد البيع باستخدام ميزات إدارة المخزون الفعالة ومشاركة عروض الأسعار والفواتير مع العملاء المتوقعين من خلال قوالب البريد الإلكتروني والفواتير المخصصة.

إنشاء قوالب فواتير - Zoho CRM

اتخاذ قرارات مستندة إلى البيانات
بفضل التحليلات المدمجة القوية

مع أكثر من 40 تقريرًا تم إنشاؤها مسبقًا، يمكنك قياس كل جانب من جوانب مسار مبيعاتك، بدءًا من الإنفاق على الحملات وصولاً إلى إبرام الصفقات. يمكن لتحليلات Zoho CRM مساعدتك في تتبع التقدم نحو أهدافك وتقارير نشاط الوكلاء وتعديل التعويضات والصفقات المهملة في مسار العمل. يمكنك إعداد توقعات الإيرادات استنادًا إلى مناطقك وقياس مؤشرات الأداء الرئيسية باستخدام المقاييس المستهدفة وتتبع نفقات الإيجار.

تحليلات إدارة علاقات العملاء (CRM) مضمّنة

عمليات تكامل سلسة وفعالة

قم بإدارة دورة عمليات البيع بالكامل من واجهة Zoho CRM موحّدة. يوفّر لك تكامل Zillow المجاني رؤية موحّدة لتوفّر أي عقار وعنوانه وقيمة المنزل والمنازل المتشابهة وZestimates®‎ مباشرةً من Zoho CRM. هذا ويتيح لك Zoho Phonebridge الاختيار من بين أكثر من 50 مزوّدًا لخدمة الاتصالات الهاتفية مثل RingCentral وVonage وAmazon Connect وإضافة وظائف النقر للاتصال والتسجيل المؤتمت للمكالمات وتسجيل المكالمات والتحليلات المدمجة في حساب Zoho CRM الخاص بك.

تكامل مجاني مع Zillow - ‏Zoho CRMدمج Zillow مع برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للمؤسسات العقارية من Zoho
تكامل مجاني مع Zillow - ‏Zoho CRM

إبرام الصفقات أثناء التنقل

يتيح لك تطبيق Zoho CRM Mobile البقاء على اتصال مع المشترين والبائعين وإدارة مبيعات العقارات من خلال هاتفك المحمول. امسح رموز QR أو بطاقات العمل بـ 17 لغة مختلفة لإضافتها تلقائيًا كعميل محتمل أو جهة اتصال في Zoho CRM. ويتيح لك تطبيق ماسح البطاقات جدولة عمليات المتابعة واستخدام قوالب البريد الإلكتروني المعدّة مسبقًا بحيث لا تضطر إلى الانتظار للرد على العملاء المتوقعين. يوفّر لك تطبيق Zoho CRM للأجهزة المحمولة أيضًا معلومات معمّقة وتقارير حول أداء عمليات البيع في الوقت الحقيقي، كما يتيح لك جدولة الاجتماعات وتسجيلها وإضافة مهام المتابعة والعثور على العملاء المتوقعين القريبين منك أثناء التنقل.

تطبيق محمول وماسحة ضوئية للبطاقات مجانًا - Zoho CRMتطبيق محمول وماسحة ضوئية للبطاقات مجانًا - Zoho CRM

فوائد برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM)

300%

تحسّن في معدلات تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين

41%

زيادة في الإيرادات لكل مندوب مبيعات.

26%

تحسّن في معدلات استبقاء العملاء

47%

زيادة في معدلات رضا العملاء

عمليات التكامل مع الجهات الخارجية

يعمل Zoho CRM مع المنتجات التي تستخدمها يوميًا. استمتع بالتكامل السلس مع أكثر من 100 تطبيق من تطبيقات الأعمال الشائعة وسيتبع نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المنهج نفسه الذي تتبعه في شركتك.

Magic Bricks

إنشاء عملاء محتملين من Magic Bricks مباشرةً إلى Zoho CRM

IDX Broker

مزامنة وسطاء العملاء وعملاء محتملين من IDX Broker والعكس صحيح

‎99 acres

اعرض استفسارات العملاء على ‎99acres في وحدة Zoho CRM للعملاء المحتملين. تصنيف العملاء المحتملين الذين تم توليدهم على ‎99acres استنادًا إلى المشاريع ومصدر العملاء المحتملين

إدارة العمولات

احسب مبلغ العمولة استنادًا إلى إعدادات العمولة المخصصة كلما تم الفوز بصفقة في Zoho CRM.

ConstructionBOS Fusion

يندمج ConstructionBOS Fusion مع موفري خدمات المشاريع الإنشائية الرئيسيين، بما في ذلك Barbour ABI، مما يسمح لفريقك بالوصول إلى كل بياناتهم في مكان واحد.

Calendly

قم باستيراد المستخدمين والمواعيد من Calendly إلى Zoho CRM وقم بحجز مواعيد Calendly وإدارتها من Zoho CRM. احجز مواعيدك مع العملاء من Zoho CRM مباشرة.

الأسئلة الشائعة

لماذا يُعد Zoho CRM أحد برامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للعقارات الشائعة عبر الإنترنت؟

يتم استخدام Zoho CRM بنجاح كبير من قِبل أكثر من 250000 شركة من كل الأحجام والأنواع حول العالم. وبعد أكثر من عقدَين من توفير تقنية برامج عالمية المستوى لمجتمع الأعمال العالمي، حازت Zoho جوائز رئيسية في مجال تقنية إدارة علاقات العملاء (CRM)، ويتم منحها باستمرار أعلى التصنيفات من قِبل النقّاد والمستخدمين على حد سواء. اشترك للحصول على فترة تجريبية مجانية وابدأ رحلة إدارة علاقات العملاء (CRM) اليوم باستخدام الحلّ المفضّل في العالم لإدارة علاقات العملاء (CRM) في مجال العقارات. sales@zohocorp.com.

هل يناسب Zoho CRM الشركات العقارية الصغيرة؟+

يأتي Zoho CRM مزوّدًا بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد شركات العقارات في البدء بعملية البيع بأسرع وقت ممكن. يتضمن Zoho CRM وظائف مثل أتمتة التسويق، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، ودعم العملاء، وتعاون الفريق، مما يتيح لفريقك بدء العمل بأسرع وقت ممكن من دون شراء برامج إضافية. sales@zohocorp.com.

كيف تختار أفضل برامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للعقارات عن طريق المقارنة؟+

وبالرغم من أن معظم حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) في السوق قد تكون فعالة وآمنة، غير أن مقدار التعقيد فيها يتسبب بمعاناة المستخدم، مما يتطلب منك غالبًا تغيير طريقة عملك لتتناسب مع البرنامج. يمكن لـ Zoho CRM الذي بفضل تغطيته الواسعة وميزاته المتطورة وواجهة المستخدم السهلة الاستخدام التي يتميز بها أن ينافس أي علامة تجارية مهمة أخرى في ما يتعلق بالتكنولوجيا والوظائف.

ما هي فوائد برامج إدارة العملاء المحتملين للعقارات؟+

من خلال تنفيذ برنامج لإدارة العملاء المحتملين في العقارات، يمكنك تنظيم العملاء المحتملين وجهات الاتصال الخاصة بك، وتعزيز العملاء المتوقعين وتحويلهم إلى عملاء فعليين، وإدارة قوائم الممتلكات، والحفاظ على تاريخ نظيف من العملاء المحتملين ومراحل عملهم قبل أن يصبحوا عملاء فعليين، والتعامل مع المعاملات، وجمع المدفوعات.

كيف تتعامل أفضل تدابير الاستثمار العقاري مع كل مرحلة من مراحل دورة حياة العميل؟+

مع Zoho CRM، يمكنك إشراك العملاء عبر قنوات متعددة في كل مرحلة من مراحل دورة حياة العميل. قم بإنشاء عملاء محتملين من مواقع عقارية مثل Zillow وTrulia ومتابعة العملاء المتوقعين من خلال تطوير العلاقة مع العملاء المحتملين تلقائيًا وتحويلهم إلى عملاء محتملين وجهات اتصال وإنشاء فواتير وإرسالها ورؤية معدلات التحويل وتحديد المكان الذي تكون فيه الإمكانيات أكثر من غيرها وقياس الكفاءة الإجمالية لعملية البيع.

كيف يمكن تقييم أفضل برامج إدارة جهات الاتصال للعقارات والوكلاء العقاريين؟+

تأكد من أن برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) للعقارات الذي تنوي الوصول إليه يمكّنك من إدارة العملاء المحتملين واستفسارات العملاء وجهات اتصال العملاء والحملات التسويقية وخدمات ما بعد البيع. يجب أن يوفر البرنامج منصة واحدة مركزية حيث تحصل على صورة كاملة لأنشطة المبيعات وخط مبيعات المخزون.sales@zohocorp.com.

What is a real estate CRM software? 

Real estate CRM software is a system that helps manage relationships between buyers, sellers, agents, brokers, developers, and financial institutions and caters to the multiple requirements of real estate agents and real estate firms. From managing incoming requests to preparing price quotes, from selling commercial real-estate to property management, the real estate CRM system takes care of the end-to-end process management for real estate agencies.

How is CRM important for realtors? 

Real estate is all about building trust, and it's no surprise that 82% of new property sales are referrals from either existing contacts, previous clients, family, friends, or relatives. Moreover, when it comes to real estate businesses, selling or buying is a long process, with many follow-ups and re-negotiations. In such scenarios, implementing a real estate CRM software gives realtors an efficient way to manage contacts, schedule tasks, monitor their pipelines, and stay organized to build successful relationships and close deals.

Why choose Zoho CRM for your real estate business?

Omnichannel communication

to capture inquiries from multiple channels

Built-in campaigns

for sending out drip email campaigns

Project management

tools to keep tabs on all your ongoing projects

Third-party integrations

and APIs to improve productivity

Complete customization

to accommodate the unique processes of real estate agents

Self-service portals

to connect both sellers and buyers directly with your business

Some of the leading real estate businesses that trust Zoho CRM

Key features of real estate CRM software

Manage leads and track their history

Generate leads from multiple sources like social media, offline campaigns, business cards, online campaigns and track their stages until they become an opportunity. Zoho CRM's lead scoring lets you see which prospects your team needs to focus on. Once an inquiry enters your pipeline, you can set up automated email responses to nurture them and drive engagement.

Real Estate lead scoring - Zoho CRM

Boost productivity with
powerful automation

Automatically assign leads to sales reps using predefined workflow rules based on territory, industry, potential deal size, or even in round robin fashion. Every time a lead enters your CRM pipeline, you can notify the assigned sales rep and assign tasks and reminders to followup. Automate your follow up emails, Zoho CRM field updates, and notifications to give your sales reps time to close more deals.

Real Estate workflow automation - Zoho CRM

Meet Zoho CRM, the top-rated CRM software for the real estate business.

PCMagWinner of Business Choice Awards - CRM 2019
G2 Leader - G2 Grid for CRM Winter 2020
Gartner Magic Quadrant Challenger - Sales Force Automation 2019
Softwareworld One among the top-rated real estate CRM systems

Artificial Intelligence to improve
your bottom line

Zia gives smart suggestions for the best time and day of the week to contact each customer, so that you can connect with them immediately. Zia learns the usage patterns of your team members and makes personalized automation suggestions so they can complete their routine tasks faster. Zia also calculates the efficiency of your workflows and stops you from making mistakes, like sending an email template twice to the same user.

CRM artificial intelligence - Zoho CRM

Keep your team in the loop,
wherever you are.

Collaborate with your through Feeds, a real-time timeline where you can discuss deals, collaborate on ideas, and broadcast announcements. Zoho gives you the power to integrate your chat tools with your CRM. Create helpful Commands and Bots within your chat tools to pull up CRM records, reports, and analytics for easy sharing with your teammates. Send CRM lead approvals and reminders for events or calls on your chat tool and set up SalesSignals in CRM for new chat notifications.

team collaboration CRM - Zoho CRM

Centralized Document Management

Zoho CRM gives you centralized access to important documents such as property details, service reports and transaction documents. There is no need to dig through all your documents when you just want to send the latest property document to your leads. The document library intelligently connects relevant collaterals with the appropriate lead or deal. You can even have multiple versions of your sales collateral in the Documents Tab and access the latest draft of the document whenever you log in.

Real Estate centralized document management - Zoho CRM

Easy invoices and bills

Zoho CRM helps you complete your sales cycle by enabling your team to create and store quotes, invoices, price books, and bills in their accounts. Manage all your post-sales processes using powerful inventory management features, and share your quotes and invoices to prospects through custom email and invoice templates.

Create Invoice Templates - Zoho CRM

Make data-driven decisions
with powerful in-built analytics

With over 40+ prebuilt reports, you can measure every aspect of your sales pipeline - from campaign spending to deal closure. Zoho CRM's Analytics can help you track progress toward your targets, agent activity reports, compensation adjustment and neglected deals in your pipeline. You can setup revenue forecasts based on your territories, measure KPIs using target meters and track lease expirations.

built in CRM analytics

Seamless and powerful integrations

Manage your complete sales cycle from a unified Zoho CRM interface. The free Zillow integration gives you a consolidated view of any property's availability, address, home value, comparable homes, and Zestimates®, directly within Zoho CRM. Also, Zoho Phonebridge lets you choose from over 50 telephony providers like RingCentral, Vonage, and Amazon Connect, and add integrated click-to-call, automated call recording, call logging, and analytics to your Zoho CRM account.

Free Zillow Integration - Zoho CRMIntegrate zillow with Zoho real estate crm software
Free Zillow Integration - Zoho CRM

Close deals on the move

The Zoho CRM Mobile app lets you keep in touch with your buyers and sellers and manage their property sales on your Mobile Phone. Scan QR codes or business cards in 17 different languages to automatically add them as a Zoho CRM lead or contact. The card scanner app lets you schedule followups and use prebuilt email templates so you don't have to wait to get back to prospects. Zoho CRM's mobile app also gives you real-time sales performance reports and insights, while also letting you schedule and log meetings, add follow-up tasks, and find prospects near you while you're on the move.

Free mobile app and card scanner - Zoho CRMFree mobile app and card scanner - Zoho CRM

Benefits of a CRM software

300%

Improvement in lead conversion rates

41%

Revenue increase per sales person.

26%

Improvement in customer retention rates

47%

Increase in customer satisfaction rates

Third party Integrations

Zoho CRM works with products you use every day. Seamlessly integrate with more than 100 popular business apps and let CRM talk the same business language as yours.

Magic Bricks

Generate leads from Magic Bricks directly into Zoho CRM

IDX Broker

Sync agent brokers and leads from IDX Broker and vice versa

99 acres

View 99acres customer inquiries in the Zoho CRM Leads module. Categorize leads generated from 99 acres based on projects and lead source

Commission Management

Calculate the commission amount basedon your personalized commission settings whenever a deal is won in Zoho CRM.

ConstructionBOS Fusion

ConstructionBOS Fusion integrates with construction project lead providers, including Barbour ABI, allowing your team to access all their data in one place.

Calendly

Import users and appointments from Calendly to Zoho CRM and to book and manage your Calendly appointments from Zoho CRM. Book appointments with customers directly from Zoho CRM.

Frequently Asked Questions

Why Zoho CRM is a popular online real estate crm?

Zoho CRM is used to great success by more than 250,000 businesses of all sizes and types around the world. With more than two decades of delivering world-class software technology to the global business community, Zoho has been the winner of major awards in the CRM tech space and is consistently rated highly by both critics and users. Sign up for a free trial and start your CRM journey today with the world's favorite real-estate CRM solution. sales@zohocorp.com.

Is Zoho CRM suite for small real estate business?+

Zoho CRM comes with a streamlined, easy-to-use interface that can help small real-estate businesses start selling in no time. Zoho CRM includes functionalities such as marketing automation, email marketing, customer support and team collaboration which lets your team get up and running as fast as possible without purchasing additional software. sales@zohocorp.com.

How to choose best real estate crm software by comparison?+

While most CRM solutions in the market might be robust and secure, the amount of complexity leads to the user experience suffering, which often requires you to change the way you work to suit the software. Zoho CRM—with its broad coverage, deep features, and intuitive UI—can go head to head against any other big brand name when it comes to technology and functionality.

What are the benefits of real estate lead management software?+

By implementing a real-estate lead management software, you can organize your leads and contacts, nurture prospects and convert them, manage your property lists, maintain a clean history of leads and their stages before they become a deal, handle transactions and collect payments.

How the best real estate CRMs handle every stage of the customer lifecycle?+

With Zoho CRM you can engage customers across multiple channels at each stage of the customer lifecycle. Generate leads from real-estate sites such as Zillow and Trulia, follow up your prospects with automated lead nurturing, convert them to leads and contacts, generate and send invoices, see your conversion rates, identify where the potentials churn the most, and measure the overall efficiency of your sales process.

How to evaluate best contact management software for realtors and real estate agents?+

Ensure that the real estate CRM software you are going for enables you to manage leads, client inquiries, customer contacts, marketing campaigns, and after-sales services. The software needs to give you a single, centralized platform where you get a complete picture of your sales activities, sales pipeline, and inventory.sales@zohocorp.com.