تعزيز التفاعل والنمو من خلال تقسيم العملاء

قسّم العملاء المتوقعين / العملاء ضمن مجموعات بالاستناد إلى معايير محددة مسبقًا بهدف تحديد فرص البيع العابر / بيع البديل الأغلى ونفّذ الحملات المستهدفة لزيادة التفاعل وتحسين نسبة الاحتفاظ بالعملاء وتحقيق عائد أفضل على الاستثمار.

CRM Software benefits | Zoho CRM

إليك الطريقة التي يمكننا مساعدتك بها

  • ترتيب عمليات المتابعة التالية حسب الأولوية
  • جمع السجلات بسهولة تبعًا لمعايير متعددة
  • تخصيص الحملات 

ترتيب العملاء المحتملين حسب الأولوية بشكل أفضل من خلال تسجيل النقاط

يتيح تسجيل نقاط العملاء ترتيب العملاء المتوقعين حسب الأولوية من خلال تعيين نقاط إليهم بالاستناد إلى المعايير التي تحددها. إذا كنت تعتقد أن عملاء محتملين من مجال محدد هم بحاجة إلى انتباهك أو إذا كان معرض تجاري محدد يملك قيمة أكبر، يمكنك تعيين نقطة أعلى إلى العملاء المحتملين الذين يتوافقون مع هذه المعايير، مما يتيح لك ترتيب جهودك حسب الأولوية.

العثور على السجلات الصحيحة بسهولة عن طريق استخدام العلامات

اجعل تقسيم العملاء والبحث عن سجلاتهم أكثر فعالية من خلال الإشارة إلى الكلمات الأساسية. ضع علامة على السجلات باستخدام كلمات أساسية متعددة تشير إلى مصدر العميل المحتمل أو المجال أو أي معايير تقسيم مخصصة تفضّل اعتمادها وتسهّل عليك جمع السجلات التابعة لعلامة مشتركة وتحديدها.

العثور على العملاء الأكثر قيمة

من هم أفضل عملائك؟ المنفقون بكثرة أو الذين يقومون بعمليات شراء بانتظام؟ لست مضطرًا إلى التخمين بعد الآن، إذ يمكن لـ Zoho CRM أن يساعدك في تحديد العملاء وتقسيمهم استنادًا إلى أنماط الشراء الخاصة بهم. يمكنك إنشاء مجموعات مختلفة لعملائك وتحديد معايير كل مجموعة. وسيقوم Zoho CRM تلقائيًا بتقسيم عملائك إلى هذه المجموعات لتتمكن من تخطيط تفاعلك مع كل مجموعة.

الميزات ذات الصلة

Drive engagement and growth with customer segmentation

Segment your prospects/customers into buckets based on a pre-defined criteria, to identify cross-sell/Up-sell opportunities and execute targeted campaigns to increase engagement, improve retention and deliver better ROI.

CRM Software benefits | Zoho CRM

Here's how we can help you

  • Prioritize on your next followups
  • Group records easily around various criteria
  • Personalize your campaigns 

Prioritize your leads better with scoring

Lead scoring lets you prioritize your prospects by assigning them scores based on the criteria you define. If you feel that leads from a specific industry need to be your focus or if a specific tradeshow holds more value, you can assign a higher score to the leads that match this criteria, allowing you to prioritize your efforts.

Find the right records with ease using tags

Make segmenting and searching for customer records more efficient, through keyword tagging. Mark records with various keywords that indicate the source of the lead, the industry, or any custom segmentation criteria you prefer to use which makes it easier for you to group and identify records belonging to a common tag.

Territory Management for focused selling

Organize your sales team to engage customers based on geography, product lines or any custom territory you define. Share accounts, allocated resources, set targets and exceed sales, all the while delivering excellent service.