الإنتاجية

نحن نعرّف الإنتاجية بأنها تحسين إجراءات عملك وتسهيلها. بدءًا من مرحلة البحث عن العميل المحتمل إلى مرحلة الدفع ومرورًا بكل شيء بين المرحلتين، يساعدك برنامج Zoho CRM Plus في التعامل مع إجراءات العمل المعقدة وتحويلها إلى مهام سير عمل تلقائية وذات فاعلية. يمكنك تحسين كل جزء من عملك في جميع الأقسام، والمحافظة على عمل فرقك بكفاءة وفاعلية.

أتمتة عمليات البيع

امنح مندوبي مبيعاتك الوقت والحرية للتركيز على رعاية العملاء المحتملين وإبقاء العملاء سعداء من خلال أتمتة المهام اليومية المملة. يمكنك استخدام مهام سير العمل والأتمتة لتعيين العملاء المحتملين الجُدد بسهولة، وتفعيل التنبيهات والمهام لكل مندوب، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا، والاتجاه بجميع العملاء المحتملين في تدفقات المبيعات نحو صفقة مبرمة، بحيث يستطيع ممثلو مبيعاتك القيام بأفضل ما لديهم - إبرام المزيد من الصفقات.

معرفة المزيد
أتمتة عمليات البيع

مكتب المساعد عند الطلب

امنح ممثلي الدعم إمكانية أتمتة مهامهم الروتينية العادية - من تعيين طلبات الدعم، ومرورًا بتحديد أولوياتها وتصعيدها استنادًا إلى اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) وانتهاءً بالمتابعة مع العملاء. لقد صُممت أتمتة عملية سير العمل لتكون مرنة للغاية وسهلة التنفيذ في الوقت ذاته - بحيث يستطيع وكلاء الدعم لديك تركيز انتباههم على العميل وليس على العملية.

Automate sales process

حملات متسقة، في كل مكان

حسِّن استراتيجيتك التسويقية عبر قنوات متعددة لتوفير تجربة متسقة للعملاء. يمكنك استخدام الأتمتة لتنسيق المحتوى وتوقيت البريد الإلكتروني وحملات الشبكات الاجتماعية، قبل عملية البيع وفي أثنائها وبعدها. وباستخدام مهام سير العمل، يمكنك تصنيف العملاء المحتملين إلى شرائح، وتشغيل برامج الرد التلقائي، وإرسال سلسلة من الرسائل لتسريع الاتصال مع العملاء الذين يرغبون في الاستماع إليك.

معرفة المزيد
help desk

حقق أهداف مبيعاتك بشكل أسرع

يقدِّم Zoho CRM Plus أدوات لإدارة نشاط المبيعات تتكامل مع الأهداف اليومية والشهرية المرجوة، ومسابقات تستند إلى النقاط، ولوحات دليلية، وجوائز للمساعدة في تعزيز أنشطة المبيعات وتعزيز الروح المعنوية وإنتاجية الخط الأمامي الذي يتعامل مع عملاء مؤسستك.

معرفة المزيد
Consistent campaigns

اجذب زوَّار موقع الويب بشكل استباقي

تبدأ الصفقة من لحظة زيارة العميل موقعك. تساعد المشغّلات الذكية في أتمتة تفاعل زوَّار موقع الويب، لكيلا تفوتك أي فرصة. قم بتحويل الزوَّار إلى قسم العملاء المحتملين في نظام CRM الخاص بك، أو تشغيل رسائل البريد الإلكتروني للسعي إلى العملاء الذين يريدون أن يسمعوا منك. يمكنك استهداف محتواك بناءً على الموقع الجغرافي للزائر أو بدء الأسئلة استنادًا إلى ردود حملات البريد الإلكتروني. ويمكنك أيضًا زيادة تحويلات المبيعات وتحسين جودة الخدمة من خلال مراقبة الدردشات المباشرة بين زوَّار موقعك على الويب ووكلاء المبيعات.

معرفة المزيد
Find the emails

اجذب زوَّار موقع الويب بشكل استباقي

تبدأ الصفقة من لحظة زيارة العميل موقعك. تساعد المشغّلات الذكية في أتمتة تفاعل زوَّار موقع الويب، لكيلا تفوتك أي فرصة. قم بتحويل الزوَّار إلى قسم العملاء المحتملين في نظام CRM الخاص بك، أو تشغيل رسائل البريد الإلكتروني للسعي إلى العملاء الذين يريدون أن يسمعوا منك. يمكنك استهداف محتواك بناءً على الموقع الجغرافي للزائر أو بدء الأسئلة استنادًا إلى ردود حملات البريد الإلكتروني. ويمكنك أيضًا زيادة تحويلات المبيعات وتحسين جودة الخدمة من خلال مراقبة الدردشات المباشرة بين زوَّار موقعك على الويب ووكلاء المبيعات.

معرفة المزيد
Automate sales process

Menu

Automate your sales process.

Give your sales reps the time and freedom to focus on nurturing leads and keeping customers happy by automating their day-to-day mundane tasks. Use workflows and automation to easily assign incoming leads, trigger alerts and tasks for each rep, automatically send emails, and keep all prospects in your pipeline moving toward a closed deal so your sales reps can do what they do best - close more deals.

Learn more

Your help desk on demand.

Allow your support reps automate their regular routine tasks - from assigning tickets, prioritizing them, escalating them based on SLAs to following up with customers. Workflow process automation is designed to be extremely flexible while being simple to implement - so your support agents can focus their attention on the customer, not the process.

Learn more

Consistent campaigns, everywhere.

Optimize your marketing strategy across multiple channels to provide a consistent customer experience. Before, during, and after a sale, use automation to coordinate the content and timing of your email and social campaigns. With workflows, you can segment leads, trigger autoresponders, and send a series of messages to fast-track communication with the customers who want to hear from you.

Learn more

Hit your numbers faster.

Zoho CRM Plus offers sales activity management tools complete with daily and monthly target goals, point-based contests, leaderboards, and trophies to help boost sales activities and strengthen the morale and productivity of your customer-facing front line.

Learn more

Find the emails you need.

Instead of sifting through thousands of sales emails to find a specific correspondence, Zoho CRM Plus includes an email inbox that intelligently segments incoming messages according to your current priorities. Emails can be organized based on customer data, such as messages pertaining to leads, contacts, and deals, allowing you to cut through the clutter and find just the email you need.

Learn more

Proactively engage website visitors.

A deal starts from the moment a prospect visits your website. Intelligent triggers help you automate website visitor engagement so you never miss an opportunity. Convert visitors to leads in your CRM or trigger emails to go out to prospects who want to hear from you. Target your content based on visitor geo-location or initiate questions based on email campaign responses. Increase sales conversions and improve your quality of service by monitoring the live chats between your website visitors and sales agents.

Learn more