إدارة العقارات

لقد أصبحت إدارة العقارات سهلة بالفعل.

يمكنك إشراك المالكين والمشترين والمستأجرين المتوقعين من طلب واحد. قم بتقريب الممتلكات لعرضها، وجعل المالكين على اتصال بالمشترين أو المستأجرين المحتملين، وإجراء صفقات مربحة.

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق
See how the app works

إدارة شاملة للعقارات.

  • جذب المشترين والمستأجرين المتوقعين.

    قم بتحميل تفاصيل الممتلكات، مع إكمالها بالصور، وتأكد من وصولها إلى الجمهور المناسب. يرشدك هذا التطبيق في كل خطوة، بدءًا من المشروع العام وصولاً إلى تفاصيل الممتلكات. 

  • توسيع قاعدة بيانات الممتلكات.

    وسّع نطاق وصولك بين المشترين والمستأجرين المتوقعين. وقم بدعوة الأصدقاء لإضافة ممتلكاتهم إلى تطبيقك. كل ما عليك فعله هو إضافتهم كمستخدمين، وستتم مشاركة نموذج "إضافة الملكية" تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني.

  • تبسيط عمليات البحث عن الممتلكات.

    يحصل الساعون إلى المنازل على قائمة كاملة بالممتلكات والصور المتوفرة على لوحة معلومات التطبيق. ساعدهم على تضييق نطاق بحثهم باستخدام عوامل التصفية لتمكينهم من الوصول إلى المنزل الذي يحلمون به. يمكنهم طلب إجراء مكالمة من المالك باستخدام نموذج "طلب معاودة الاتصال" إذا رأوا شيئًا يعجبهم.

  • الربط بين المالكين والمشترين المحتملين.

    احصل على إشعارات فورية بالبريد الإلكتروني مع تفاصيل الاتصال عندما ينقر مشتر محتمل أو مستأجر محتمل على ملكية ويطلب إجراء مكالمة. يمكنك ترتيب موعد له لمعاودة الاتصال مع المالك وإبرام الصفقة. بمجرد حجز الملكية، تتم إزالتها تلقائيًا من لوحة معلومات البحث.

realestate-dashboard

مرونة أكثر. قوة أكبر.

  • التخصيص.

    تخصيص التطبيق الخاص بك ليناسب احتياجاتك. أضِف ميزات جديدة، أو قم بتعديل الميزات الموجودة، أو استخدمها كجزء من نظام عمل أكبر. إن هذا التطبيق مبني على منصة ذات تعليمات برمجية منخفضة، ومن ثَمَّ يمكنك إجراء أي تغيير باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة وبعض أسطر البرمجة النصية الموجّهة. يمكنك أيضًا تغيير سمة نمط التطبيق كما تريد.

  • استخدام الأجهزة المحمولة.

    نظرًا إلى أن التطبيق مدعوم على كل الأجهزة المحمولة، لم يعُد هناك حاجة إلى أن تكون متواجدًا في مكتبك طوال الوقت. قم بتحديث الطلبات ومسح الصور ضوئيًا وتحميلها وعرض التقارير والتواصل مع زملاء العمل والعملاء في أثناء التنقل. 

  • التكامل.

    يمكنك استخدام Zapier لإجراء عملية تكامل بكل سهولة بين هذا التطبيق والبرنامج الحالي أو تطبيقات الجهات الخارجية مثل PayPal وGoogle Suite. وهو متكامل بالفعل مع منتجات Zoho الأخرى، لذا يمكنك إدارة جميع عملياتك من مكان واحد. 

تثبيت التطبيق وتخصيصه حسب احتياجاتك.

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق

Real Estate Management

Real estate management, made really easy.

Engage owners, buyers, and prospective tenants from a single application. Round up properties to showcase, put owners in touch with likely buyers or tenants, and make profitable deals.

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP
See how the app works

End-to-end real estate management.

  • Attract prospective buyers and tenants.

    Upload property details, complete with images, and make sure they reach the right audience. This app guides you through every step, starting with the overall project and funnelling down to the property specifics. 

  • Expand your property database.

    Widen your reach among prospective buyers and tenants. Invite friends to add their properties to your app. All you have to do is add them as a user, and the Add Your Property form will be shared automatically through email.

  • Make property searches simple.

    House hunters get a complete list of available properties and pictures on the app's dashboard. Help them narrow their search with filters to lead them to their dream home. They can request a call from the owner using the Request Callback form if they see something they like.

  • Bring together owners and likely buyers.

    Get instant email notifications with contact details when a likely buyer or tenant clicks on a property and requests a call. You can arrange a callback for them with the owner and close the deal. Once the property is booked, it's automatically removed from the search dashboard.

realestate-dashboard

More flexibility. More power.

  • Customize.

    Tailor your app to suit your needs. Add new features, tweak existing ones, or use it as part of a larger work system. It's built on a low-code platform, so you can make any change with a simple drag-and-drop interface and a few lines of guided scripting. You can even change the theme to style the app any way you like.

  • Go mobile.

    Since the app is supported on all mobile devices, work no longer needs to be confined to your office space. Update requests, scan and upload photos, view reports, and connect with your co-workers and clients on the go. 

  • Integrate.

    Use Zapier to easily integrate this app with your existing software, or with third-party apps like PayPal and Google Suite. It's already integrated with other Zoho products, so you can manage all of your operations from one place. 

Install, customize, and make it yours.

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP