تطبيق إدارة الغسيل

تلبية كافة احتياجات الغسيل الخاصة بك على تطبيق واحد

تطبيق للأجهزة المحمولة حسب الطلب يستطيع أن يحقق المعجزات في مجال غسيل الملابس. صُمم هذا التطبيق للعمل مع ثلاثة أنواع مختلفة من المستخدمين - خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف ووكلاء/سائقي الاستلام والتسليم - حيث يمكن للمستخدمين تتبع الطلبات وعمليات الحجز والعمليات الأخرى في الوقت الحقيقي. يمكنك إرسال إشعارات مؤقتة إلى الموظفين والعملاء لديك، والسماح للعملاء بجدولة مواعيد استلام الملابس وتسليمها.

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق

قم بإدارة خدمات الغسيل، حمولة غسيل واحدة في كل مرة

  • تقديم الطلبات وجدولة عمليات الاستلام والتسلم

    مكِّن عملاءك من تقديم الطلبات الخاصة بغسيل الملابس في أثناء التنقل. يمكنهم إضافة عناوينهم وتحديد أوقات الاستلام والتسليم المناسبة لهم. كما يمكن للعملاء اختيار نوع خدمة الغسيل، وإضافة عدد الملابس، بالإضافة إلى تعليمات خاصة مثل تفضيلات الغسيل والمنظفات، وما إلى ذلك.

  • تتبع الطلبات والحصول على إشعارات بالتحديثات

    قم بإدارة معالجة الطلبات بحيث يمكنك تقديم صورة واضحة إلى العملاء عن حالة طلباتهم. قم بتعيين إشعارات تلقائية لكل من العملاء وشركات الاستلام. كما يستطيع العميل الوصول إلى التفاصيل المتعلقة بالتسليم والتسلم وتحديد أولوياته، ما يساعده على اتخاذ الترتيبات اللازمة لاستلام الغسيل الخاص به في حالات الطوارئ المفاجئة.

  • حساب تكلفة الخدمات والمدفوعات عبر الإنترنت

    يمكنك إدارة جميع مدفوعات العملاء وتسجيلها التي يتم سدادها من خلال البطاقة أو نقدًا. ويمكن للعميل تحديد تفضيلات الغسيل، مثل الغسيل أو الكيّ أو التنظيف الجاف، ويمكن إصدار فاتورة لكل الخدمات المقدمة.

  • ملفات التعريف الخاصة بالموظفين والعملاء

    تتطلب خدمة الغسيل حسب الطلب تطبيقًا إداريًا يجمع بين إدارة العملاء وعمليات التسليم والغسيل، وذلك للحصول على تجربة مستخدم سلسة. قم بإدارة المستخدمين من خلال إنشاء ملفات تعريف للعملاء والموظفين تشتمل على البيانات الشخصية. اختر نوع الخدمة وأضف التفاصيل، أي المواد، ونوع الملابس، والمنظفات المفضلة، وغير ذلك.

  • حِزَم الخدمات والاشتراكات

    اسمح لعملائك بالاشتراك في خدمات غسيل الملابس وتوفير النفقات. قم بإنشاء قسائم وحملات خصم للعملاء. قم بتقديم أسعار خاصة وعروض جديدة وقسائم ترويجية على نحو فعال، بحيث يمكن للعملاء استخدامها عند تقديم طلباتهم.

  • لوحة معلومات قابلة للتخصيص وطريقة عرض التقويم

    يمكنك إدارة الطلبات وعمليات التسليم على لوحة المعلومات القابلة للتخصيص في تطبيقك. استخدم ميزة مدخل العملاء وقدم إلى عملائك طريقة تسجيل دخول مخصصة وتفاصيل الوصول ذات الصلة بهم. احصل على تطبيق الأجهزة المحمولة حسب الطلب المزود بالتقويمات والتذكيرات للمساعدة على جدولة المهام بسهولة أكبر.

إنه ليس مجرد تطبيق — إنه منصة

  • استخدام الأجهزة المحمولة

    يتوافر تطبيق الغسيل، مثل كل تطبيق تنشئه على Zoho Creator، على أي جهاز أو منصة. باستخدام تطبيق الأجهزة المحمولة، المدعوم بتقنية السحابة، يمكن توسيع نطاق أعمال غسيل الملابس إلى جانب أتمتة العمليات من دون الحاجة إلى بذل المزيد من الجهد من جانبك.

  • التكامل

    يتميز برنامج Zoho Creator بعمليات تكامل مع مجموعة من حلول البرامج الرئيسية مثل G Suite، وZapier، وSalesforce لضمان الاتصال السلس بين تطبيقات الأعمال الخاصة بك. يمكنك أيضًا إجراء التكامل مع أنظمة الدفع عبر الإنترنت مثل PayPal أو برامج إدارة المخزون مثل SalesBinder، باستخدام واجهات برمجة التطبيقات (API).

  • التخصيص

    صمم تطبيقك ليناسب احتياجاتك. تسمح لك أداة إنشاء مهام سير العمل التي تعمل بالسحب والإفلات من Zoho Creator بإضافة ميزات جديدة أو تعديل مهام سير العمل الحالية حتى بعد بدء تشغيل تطبيقاتك. على سبيل المثال، يمكنك تعديل تطبيقك لعرض الخصومات والعروض الجديدة، وإخطار المستخدمين عند إنشاء عروض خاصة جديدة.

قم بتثبيت التطبيق وتخصيصه حسب احتياجاتك

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق

Laundry Management App

Handle all your laundry needs on one app

An on-demand mobile app can do wonders for your laundry business. Designed to work for three different types of users—laundry services, dry cleaners, and pickup and delivery agents/drivers—users can track orders, booking, and other processes in real time. You can send push notifications to your staff and clients, and let customers schedule pickup and drop-off of their laundry.

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP

Manage your laundry services, one load at a time

  • Place orders, schedule pickups and drop-offs

    Enable your customers to place their laundry orders on the go. They can add their addresses and select their preferred pickup and drop-off times. Customers can choose their type of laundry service, add the number of clothes, along with special instructions like detergent and wash preferences, and so on.

  • Track orders and get notified of updates

    Manage order processing so you can present customers with a clear picture of the status of their order. Set automatic notifications for both customers and pickup companies. Customer can also access and prioritize pickup- and delivery-related details, which helps them make arrangements to pick up their laundry, in case of sudden emergencies.

  • Calculate the cost of services and payments online

    Manage and record all customer payments made by card or cash. The customer can select their laundry preferences, like washing, ironing or dry cleaning, and an invoice can be generated for all services rendered.

  • Staff and customer profiles

    On-demand laundry service requires an administrative application that combines customer, delivery, and laundry management, for a smooth user experience. Perform user management by creating customer and staff profiles that include personal data. Choose the type of service and add details—material, kind of clothes, detergent preferences, and more.

  • Service packages and subscriptions

    Let your customers subscribe to laundry services and save on expenses. Create coupons and discount campaigns for customers. Display pricing specials, new offers, and promotional coupons effectively, so that customers can use them while placing their order.

  • Customizable dashboard and calendar view

    Manage incoming orders and deliveries on your app’s customizable dashboard. Use the customer portal feature and provide your customers with a personalized login and access details relevant to them. Get an on-demand mobile app with calendars and reminders to help schedule tasks more easily.

It's not just an app—it's a platform

  • Go mobile

    The laundry app, like every application you build on Zoho Creator, is available on any device or platform. Using the mobile app, powered by cloud technology, makes your laundry business scalable while automating processes without little work on your end.

  • Integrate

    Zoho Creator features integrations with a range of major software solutions, like G Suite, Zapier, and Salesforce, to ensure seamless connectivity between your business applications. You can also integrate with online payment systems like PayPal, or inventory management software like SalesBinder, using APIs.

  • Customize

    Tailor your app to suit your needs. With Zoho Creator's drag-and-drop workflow builder, you can add new features or tweak existing workflows even after you launch your apps. For example, you can modify your app to display discounts and new offers, notifying users when new specials are created.

Install, customize, and make it yours

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP