إدارة الامتيازات

تسهيل عمليات الشبكة.

لا تُعد إدارة امتياز ناجح أمرًا سهلاً على الإطلاق. بغض النظر عن مدى اتساع شبكتك، يمكنك إدارة كافة سلسلة المعلومات باستخدام هذا التطبيق. قم بتسجيل معلومات حول المتاجر، وأتمتة عمليات الشراء، وإدارة الطلبات طوال فترة حق الامتياز.

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق
See how the app works

بفضل هذا التطبيق، أصبح العمل المشترك سهلاً.

  • شغِّل شبكتك من مكان واحد.

    لم تعد في حاجة إلى البحث في نوافذ متعددة لجمع معلومات عن أحد المتاجر. قم بإدارة التفاصيل الخاصة بصاحب الامتياز إلى جانب معلومات المنافذ.

  • تحسين سلسلة الإمداد الخاصة بك.

    يمكنك السماح لمانحي الامتيازات بتقديم طلبات الشراء بناءً على مستويات المخزون والتواصل مباشرةً مع موردي سلسلة الموردين. نظرًا إلى أنك أنت وأصحاب الامتيازات على دراية تامة بظروف العرض والطلب، فقد أصبح التعامل مع حالات نقص المخزون أو حالات البيع الفوري له أمرًا أكثر بساطة. 

  • التسويق لعلاماتك التجارية.

    قم بإنشاء حملات تسويقية فعالة وأتمتها وتتبعها. سواء أكان الأمر يتعلق بإطلاق منتج جديد أم إعلان عن المبيعات، فاحرص دائمًا على أن يكون أصحاب الامتيازات على اطلاع بآخر المستجدات. أنشئ قوالب البريد الإلكتروني واستخدمها مجددًا متى احتجت إلى ذلك. 

  • تحسين الأداء المالي.

    ساعد أصحاب الامتيازات بشكل استباقي من أجل تحسين أدائهم المالي. وامنحهم إمكانية الوصول إلى بوابة مشتركة حيث يمكنهم تسجيل تكاليف التشغيل والمبيعات وغيرها من الأرقام المهمة. كما يمكنك إعداد تقارير أسبوعية وشهرية عن الأنشطة تقارن بين مقاييس أداء كل متجر ومقاييس الأداء الأخرى في شبكتك.

  • إعداد تقارير على مستوى الإدارة العليا.

    باستخدام لوحات المعلومات، يمكنك بسهولة رؤية ما يحدث داخل شبكة الامتيازات الخاصة بك، بدءًا من الأداء الجيد وغير الجيد لأصحاب الامتيازات وحتى التقارير المقدمة في الوقت الحقيقي عن الإيرادات والمبيعات. 

تطبيقك، بطريقتك الخاصة.

  • التخصيص بطريقة جديدة مع Zoho Creator.

    إنَّ تطبيق إدارة الامتيازات هذا مدعوم بواسطة Deluge - وهي لغة برمجة نصية منخفضة المستوى تستخدم المنطق لمساعدتك على أتمتة مهام سير العمل. هل تحتاج إلى تضمين ميزة جديدة أو تغيير ميزة موجودة؟ ما عليك سوى سحب الحقول وإفلاتها من أداة الإنشاء السهلة الاستخدام وإضافة أسطر قليلة من التعليمات البرمجية. 

  • في أي وقت وأي مكان وعلى أي جهاز.

    ابقَ على اتصال بشركتك أينما كنت. بفضل Zoho Creator، تصبح التطبيقات التي تنشئها أو تثبتها متوافرة تلقائيًا على الأجهزة التي تعمل بنظامَي التشغيل iOS وAndroid. قم بتحديث معلومات الموارد والموافقة على طلبات الكتب والاتصال بالأعضاء في أثناء التنقل.

  • جمع مستودعات البيانات بواسطة عمليات تكامل سهلة الاستخدام.

    تتكامل التطبيقات التي تم إنشاؤها على Zoho Creator بشكل تام مع منتجات Zoho الأخرى، مثل Books وCRM وSalesIQ لتغطية كل احتياجاتك الإضافية. ومن ثَمَّ يمكنك استخدام Zapier لإجراء عملية تكامل بسهولة ما بين هذا التطبيق والبرنامج الحالي أو تطبيقات جهات خارجية مثل PayPal وGoogle Suite. 

تثبيت التطبيق وتخصيصه حسب احتياجاتك.

جرب هذا التطبيقالوصول إلى التطبيقالوصول إلى التطبيق

Franchise Management

Streamline network operations.

Running a successful franchise is no mean feat. No matter how extensive your network is, manage all chain information with this application. Record information about stores, automate purchases, and manage orders throughout the franchise.

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP
See how the app works

Co-working made easy.

  • Run your network from a single place.

    You don't have to search through multiple windows to gather information about a store. Manage franchisee details along with the outlet info.

  • Optimize your supply chain.

    Allow your franchisors to place purchase orders based on inventory levels and connect directly to the supplier chain. Since you and your franchisees are fully aware of demand and supply conditions, dealing with stock shortages or blowouts becomes simpler. 

  • Market your brand.

    Create, automate, and track engaging marketing campaigns. Be it a new product launch or a sale announcement, make sure your franchisees are always in the loop. Create email templates and re-use them whenever you need to. 

  • Improve financial performance.

    Proactively assist your franchisees to improve their financial performance. Give them access to a shared portal where they can record operating costs, sales, and other critical numbers. Generate weekly and monthly activity reports comparing each store's performance metrics with the others in your network.

  • Top level reporting.

    With dashboards, you can easily see what's happening within your franchise network, from performing and underperforming franchisees to real-time reports on revenue and sales. 

Your app, your way.

  • Rethink customization with Zoho Creator.

    This franchise management application is powered by Deluge—a low-code scripting language that uses logic to help you automate workflows. Need to include a new feature or alter an existing one? Just drag and drop fields from our intuitive builder and add a few lines of code. 

  • Anytime, anywhere, on any device.

    Stay connected to your business, no matter where you are. With Zoho Creator, the apps you build or install are automatically available on iOS and Android devices. Update resource info, approve book requests, and connect with members on the go.

  • Break down data silos with handy integrations.

    Apps built on Zoho Creator are tightly integrated with other Zoho products, like Books, CRM, and SalesIQ, to cover all your auxiliary needs. You can use Zapier to easily integrate this app with your existing software, or with third-party apps like PayPal and Google Suite. 

Install, customize, and make it yours.

Try this AppACCESS THE APPACCESS THE APP