التسويق عبر البريد الإلكتروني لمتجر WooCommerce

هل تبحث عن طرق لزيادة إيرادات متجر WooCommerce؟ يوفّر Zoho Campaigns أدوات مبسّطة لأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني تلبّي احتياجات التجارة الإلكترونية، بدءًا من إعداد التذكيرات في الوقت المناسب وصولاً إلى مضاعفة عمليات شراء المنتجات.

الاشتراك مجانًا
الرمزالرمزالمنتج
عربة التسوقالرمزالرمز
الإبهامالرمز
القائمة
القائمة
الرمز

إشعار بترك عربات التسوق

للتو

3
الرمزالمتجر

متابعة ترك عربة التسوق

ضَع حدًا لعمليات الشراء غير المكتملة عن طريق تشغيل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بترك عربة التسوق تلقائيًا مع خطوات لإكمال عملية الشراء بهدف تذكير العملاء بالعناصر التي اختاروها وإرشادهم للعودة إلى صفحة الشراء. تعمل مهام سير العمل المؤتمتة هذه على توفير الوقت وزيادة عائداتك والمساعدة في اكتساب ثقة العملاء.

الأتمتة للتفاعل الشامل

يزوّدك Zoho Campaigns بكل مل يلزم لإشراك العملاء بشكل شامل. إنه حلّ شامل للتسويق عبر البريد الإلكتروني للبدء بالتعامل مع أشخاص جدد، وإعادة التفاعل معهم، والمتابعة بعد الشراء، وبناء الولاء، وإرسال رسائل الشكر والاستبيانات، والتذكيرات، وبيع البديل الأغلى، والترويج المتبادل، ومتابعة عربات التسوق المتروكة، والمزيد غير ذلك. تتيح لك القوالب المصممة مسبقًا والخيارات المخصصة إنشاء البريد الإلكتروني المثالي في غضون دقائق قليلة فقط.

  • التذكيرات

  • الترويج المتبادل

  • عربات التسوق المتروكة

  • الاستبيان

  • بناء الولاء

  • متابعة عمليات الشراء

الاستهداف المستند إلى البيانات

استخدم بيانات العملاء مثل محفوظات الشراء والمبلغ الذي تم إنفاقه وتواريخ الطلبات لترتيب رسائل بريد إلكتروني معيّنة لهم. سيساعد هذا المحتوى المخصص والمستهدف في زيادة عدد عمليات الشراء المتكررة وبناء علاقة طويلة المدى مع كل عميل.

الرمزالرمزstore-mendata-driven
الرمز

الثلاثاء 19 يناير، 2020

940.00 دولار أمريكي

store-reports

التقارير والمقاييس

تساعدك التقارير المفصّلة في فهم تحليلات المتاجر الخاصة بك والإيرادات الناتجة من العروض الترويجية بمجرد إعداد متجرك ضمن Zoho Campaigns. تتبّع رحلة العميل بسهولة واطّلع على ما إذا كان قد تفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على كل مستوى وكيفية قيامه بذلك.

البدء بالتسويق عبر البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية

الاشتراك مجانًا

Email marketing for your WooCommerce store

Looking for ways to increase the revenue of your WooCommerce store? Zoho Campaigns provides simplified email marketing automation tools to meet your ecommerce needs, from setting up timely reminders to multiplying product purchases.

Sign up for free
IconIconproduct
cartIconIcon
thumbIcon
list
list
Icon

Abandon Cart Notification

Just now

3
Iconstore

Cart abandonment follow-up

Put an end to unfinished purchases by automatically triggering cart abandonment emails with purchase completion steps that remind customers about the items they picked and guide them back to the purchase page. These automated workflows save you time, boost your revenue, and help gain customer trust.

Automation for holistic engagement

Zoho Campaigns equips you to comprehensively engage customers. It's your one-stop email marketing solution for onboarding, re-engagement, post-purchase follow-ups, loyalty building, thank yous, surveys, reminders, up-selling, cross promotions, abandoned carts, and more. Pre-designed templates and custom options let you create the perfect email in just a matter of minutes.

  • Reminders

  • Cross promotions

  • Abandoned carts

  • Survey

  • Loyalty building

  • Purchase follow-up

Data-driven targeting

Use customer data like purchase history, amount spent, and order dates to curate specific emails for them. This personalized and targeted content will help increase recurring purchases and build a long-term relationship with each customer.

IconIconstore-mendata-driven
Icon

19 Tue, Jan, 2020

$940.00

store-reports

Reports and metrics

Detailed reports help you understand your store analytics and the revenue generated from promotions once your store is set up within Zoho Campaigns. Easily trace a customer's journey and see if and how they've engaged with your emails at every level.

Get started with ecommerce email marketing

Sign up for free