اجعل حملاتك التسويقية تتحدث عنك.

يُرجى العلم أنه إذا كنت ترسل عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل الإلكترونية إلى المشتركين، فمن المرجح أنك ستفقدهم. إن إرسال العدد الصحيح من الرسائل الإلكترونية في الوقت المناسب لا يقل أهمية عن المحتوى المكتوب داخلها، حتى أن سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المُصممة بعناية قد تفشل في الاتصال بالمستلمين إذا لم تتم مشاركتها بذكاء.

ضع قيودًا على عدد رسائل البريد الإلكتروني واضبط وقتها على نحو صحيح للتأكد من عدم إرسال رسائلك بعدد قليل جدًا أو بأعداد كبيرة غير معقولة.

Email Limits

  • سيضمن اتبّاع سياسة البريد الإلكتروني الذكية إمكانية إنجاز أفضل الحملات التسويقية، كما أنه سيحول دون دخول رسائلك في مجلد البريد العشوائي، هذا فضلاً عن أن وجود سياسة مدروسة سيؤدي إلى وصول رسائلك الإلكترونية إلى المستلمين بمعدلات معقولة.
  • ومن خلال تنفيذ سياسة البريد الإلكتروني سيزيد اهتمام القراء وثقتهم في رسائلك الإلكترونية، ما يزيد من قيمة علامتك التجارية.
  • فعلى سبيل المثال، إذا أفردت كل رسالة إلكترونية لموضوع مهم ومحدد، فسيترقب العملاء تلقي رسائلك الإلكترونية التي تحتوي على معلومات قيّمة، وبالتالي ستكتسب ثقتهم بمرور الوقت، وسيتفهمون علامتك التجارية على نحو أفضل.

Make your email campaigns count.

If you have been bombarding your audience with emails, you're more likely to lose subscribers. Sending out the right number of messages in a timely manner is just as important as the content within. Even a series of carefully crafted emails can fail to connect with your recipients if they aren't being shared in a smart way.

Request a free demo

Set limits on the number of emails and time them correctly to ensure that your messages aren't too sparse or abundant.

Email Limits

  • A smart email policy will ensure better deliverability for your campaigns, which will keep your messages from ending up in the spam folder. With a well-thought policy, your emails will reach your recipients at the perfect rate.
  • By implementing an email policy, your readers' interest and trust in your emails will increase, thereby increasing your brand value.
  • When you space out your emails with each one targeting a crucial element, your recipients will look forward to receiving your information, develop more interest over time, and understand your brand better.