جدولة حسب الطلب

اضبط ساعات عملك وحمّل شعارك وأضف رسالتك الترحيبية، وستصبح صفحة الحجز الخاصة بك جاهزة لتضمّن موقعك الإلكتروني فيها أو تشاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو بالبريد الإلكتروني. ويمكن للمرضى حجز المواعيد من أي مكان وفي أي وقت.

جداول الموظفين المتعددة

ادعُ الأطباء الذين تعمل معهم لإعداد جداولهم الخاصة. سيحصل كل منهم على ملف خاص به وسيتمكّن من مزامنة تقويماته الشخصية لتجنّب الحجوزات المزدوجة أثناء الانشغال في أمور أخرى.

إمكانية الاطلاع على محفوظات المواعيد

ستكون محفوظات المواعيد الخاصة بالمرضى متوفرة للاطلاع عليها في أي وقت. ويمكنك إضافة الملاحظات للرجوع إليها لاحقًا والتحقق من حالات الدفع وإرسال التذكيرات بالمواعيد المقبلة. استمتع بكل هذه الميزات وغيرها، سواء عبر الويب أم بواسطة أحد تطبيقاتنا المخصصة للأجهزة من Apple وAndroid.

الدواء لكل الفوضى التي تسببها جدولة المواعيد

المعالجون بالتدليك

سواء أكنت تعمل بدوام كامل أم بدوام جزئي في أحد المنتجعات، يمكنك إدارة مواعيدك كلها بواسطة مجدول واحد فقط. ويشمل ذلك الاستراحات القصيرة والعطلات وأوقات التنقل أيضًا لتكون متحكمًا بزمام الأمور.

اقرأ المزيد

الأطباء النفسيون

هل لديك عيادة خاصة لاستقبال المرضى؟ اضبط إذًا ساعات العمل وتفاصيل عيادتك. أما إذا كان لديك اسم مجال خاص بعيادتك، فيمكنك تضمين صفحة الحجز الخاصة بك في موقعك الإلكتروني.

اقرأ المزيد

أطباء الأسنان

لا يمكن تجنّب الزيارات المفاجئة تمامًا كاللويحات السنية. ساعد مدير مكتب الاستقبال لديك على تحديد أوقاتك المتاحة من خلال إلقاء نظرة سريعة على جدولك عبر الإنترنت. وسنقوم بحظر الأوقات المحجوزة مسبقًا ليتمكّن موظف الاستقبال من ترتيب الحجوزات في اللحظات الأخيرة.

اقرأ المزيد

المعالجون اليدويون

لا ينفع العلاج نفسه جميع المرضى. فقد تشمل الزيارة الطبية تعديلاً روتينيًا بسيطًا أو جلسة جرّ وتحفيز للعضلات كاملة. لذلك، أنت تحتاج إلى توفير خدمات مخصصة ذات فترات مخصصة بدورها. ونحن جاهزون لمساعدتك على تحديد المواعيد المثالية لعملائك.

اقرأ المزيد

العيادات العامة

هل تدير عيادةً فيها أطباء متنقلون وأطباء ثابتون واختصاصيون في طب الأنف والأذن والحنجرة؟ ادعهم جميعًا إذًا ليضيفوا جداولهم وخدماتهم. ستتمكن من إدارة المواعيد كلها من مكان واحد. وسنعمل على تعديل أوقاتك المتاحة تلقائيًا بحسب تقويمات الموظفين. تنظيم رائع، أليس كذلك؟

اقرأ المزيد

On-demand scheduling

Set up your business hours, upload your logo, add a custom welcome message, and viola—your booking page will be ready to embed on your website or share via social media or emails. Patients can book appointments from anywhere at any time.

Multiple staff schedules

Invite other physicians you work with and let them set up their schedules. They’ll get their own profile and can sync their personal calendars to avoid double bookings when they’re busy elsewhere.

Accessible appointment history

Each patient's appointment history will be available for access anytime. You can add notes for later reference, check payment statuses, and even send reminders for upcoming appointments. All this and more, whether you're on the web or one of our apps for Apple and Android devices.

The cure for all your scheduling woes

Massage therapists

Whether you work full-time or occasionally consult at a spa, you can manage all of your appointments from a single scheduler. Include short breaks, vacations, and even drive time so you're in full control.

Read more

Psychiatrists

Have an office of your own where you meet patients? Set up working hours and business details. If you have a business domain name, you can even have your booking page under your own website.

Read More

Dentists

Walk-ins, like plaque, are unavoidable. Help your front desk manager work out your availability by quickly looking through your schedule online. We’ll block out times with existing appointments so your receptionist can easily allocate last-minute bookings.

Read More

Chiropractors

One treatment doesn’t work for all patients. A visit could be a simple, routine adjustment or a full session involving traction and muscle stimulation. And that’s why you need custom services with custom durations. We can help set up the perfect book slots for your clients.

Read More

General clinics

Managing a clinic with visiting physicians, on-call doctors, or ENT specialists? Invite them all to add their schedules and services. You can manage all appointments from a single place. We’ll automatically adjust availabilities based on the staff’s calendars. Sound neat?

Read More