Back
لا يمكنني تسجيل سداد القروض؟ لماذا؟
يمكنك تسجيل السداد يدوياً بالشروط التالية:
- يجب أن يكون الشهر في تاريخ السداد هو نفس فترة تشغيل الأجور لذلك الشهر.
- يجب أن يكون السجل في دولة المسودة.